hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

72186

796

242

579

35802

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

72186

796

242

579

35802

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

أجهزة تنفّس فينيكس اللبنانيّة في 16 مستشفى حكومي

الأربعاء ٢٣ أيلول ٢٠٢٠ - 16:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ضمن مبادرات "لبنان الأفضل"، ومن أجل الانسان أوّلاً، وبحكم عضويّتها في الاتّفاق العالمي للأمم المتّحدة المتعلّق ببناء الشراكات للتنمية المستدامة ومن ضمنها الصحّة الجيّدة والرفاهية للجميع، تعاونت شركة فينيكس من مجموعة اندفكو الصناعيّة مع روتاري لبنان على تجهيز 16 مستشفى حكومي بأجهزة تنفّس اصطناعيّة.
فينيكس كانت قد نجحت بتفوّق في انتاج هذه الأجهزة التي صنعت بكل فخر في لبنان، وذلك تلبية للحاجات المستجدّة للمستشفيّات الحكوميّة التي تسعى لزيادة قدراتها الاستيعابيّة لا سيّما في غرف العناية الفائقة بعد التفشّي الواسع لفيروس كورونا، وبتوجيه من الرئيس التنفيذي لمجموعة اندفكو النائب المستقيل نعمة افرام.
أجهزة التنفّس التي زوّدت بها المستشفيات الحكوميّة في أكثر من منطقة، هي لبنانيّة الصنع بنسبة 100٪، وخضعت لكافة التجارب وحصلت على الشهادات المطلوبة، وتتميّز بأحدث التقنيّات وتتوافق مع أعلى المواصفات والمعايير الدوليّة. كما أنها تحظى بخدمات رفيعة متعدّدة، وتستعمل ليس لمعالجة المصابين بجائحة كورونا فقط، بل لكافة الحالات الطبّية المتطلّبة أو الصعبة ولغرف العناية الفائقة، وهي من المستويات الأعلى في العالم.
وإلى جانب خدمة المجتمع المحلّي، تتعاون فينيكس أيضاً مع منظّمات أجنبيّة غير حكوميّة لتصدير أجهزة التنفّس، مما يثبت مرة أخرى أن الصناعة اللبنانيّة لديها كل ما يلزم للمنافسة على المستوى الدولي، وتمثّل بريقاً ساطعاً رغم كل السواد الذي يحيط باللبنانيين، على الخبرة الوطنيّة والاختراقات التكنولوجيّة وإرادة التغيير ونقل الأحلام إلى أرض الواقع والحقيقة.
لقد أثبتت الجهود المشتركة للفريقين فينيكس وروتاري عن رفعة عالية في حمل المسؤوليّة الاجتماعيّة، ورسّخا في فعل تحدٍّ أنّ اللبناني بفعل قيمه الوطنيّة والإنسانيّة، قادر على مواجهة كافة الصعاب.

  • شارك الخبر