hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215148

154

14

1

10652

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215148

154

14

1

10652

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أبي المنى: صعوبة المرحلة تقتضي من الجميع تحمّل المسؤولية

الأحد ٢٨ آب ٢٠٢٢ - 10:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز سامي أبي المنى ان صعوبة المرحلة والتحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة تقتضي من الرؤساء والقيادات جميعا تحمل المسؤولية الكاملة، والسعي المخلص بتعاون وتنسيق بين الجميع، كي نتمكن من انقاذ مجتمعنا ووطننا وصون وحدتنا الداخلية.

كلام أبي المنى جاء خلال لقاء اقيم في المركز الاجتماعي في بلدة الخلوات في المتن، بمناسبة افتتاح الخلوة الدينية في البلدة، حيث حضر على رأس وفد كبير من المشايخ واعضاء من المجلس المذهبي والهيئة الاستشارية في مشيخة العقل، بمشاركة عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب هادي ابو الحسن.

وبعد تقديم من الشيخ ناظم الخطيب وقصيدة شعرية من سالم بلوط وكلمة باسم اهالي الخلوات القاها المربي نبيه العنداري مرحبا بشيخ العقل والحضور، حيا أبو الحسن بلدة الخطوات التي منها نقطة الانطلاق للاعمال الخيرية والوفاقية والوطنية، مذكرا برعاية الزعيم الوطني وليد جنبلاط بهذا الخصوص، ومؤكدا الاستمرار في تطبيق اتفاق الوفاق الذي هو عمار.

وشدد أبي المنى على أن صعوبة المرحلة والتحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة تقتضي من الرؤساء والقيادات جميعا تحمل المسؤولية، والسعي المخلص بتعاون وتنسيق، كي نتمكن من انقاذ مجتمعنا ووطننا وصون وحدتنا الداخلية. كيف نستجلب دعم الخارج اذا لم نعزز الثقة بانفسنا اولا وثقة المجتمع الدولي بنية بناء الدولة والحفاظ على مقوماتها الاساسية وصون ابنائها.

في سياق آخر، أجرى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز اتصالا هاتفيا بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في سياق التشاور الدائم بين الرئاسات الروحية حول قضايا روحية ووطنية.

  • شارك الخبر