hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

77778

1933

248

610

39123

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

77778

1933

248

610

39123

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

أبي اللمع: نشد على ايدي سيدنا الراعي‎

الثلاثاء ٢٩ أيلول ٢٠٢٠ - 14:17

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أوفد رئيس حزب القوّات اللبنانيّة سمير جعجع مسؤولين من الحزب للقاء غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في المقر الصيفي للبطريركيّة في الديمان، وضم الوفد: عضوي تكتل الجمهوريّة القويّة النائبين ماجد إدي أبي اللمع وزياد الحواط، الوزير السابق ملحم الرياشي ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية في الحزب أنطوان مراد.

بعد اللقاء أكد أبي اللمع، اننا “جئنا اليوم موفدين من رئيس الحزب لتأكيد دعمنا للبطريركية وسيدنا الكاردينال الراعي ولنجدد له وقوفنا الى جانبه بطروحاته التي تثبت الأيام صوابيتها إن لجهة طرحه الحياد الإيجابي للبنان أو لجهة إصراره على التمسك بالدستور والميثاق ووثيقة الوفاق الوطني والعودة إليهم نصا وروحا في مختلف الازمات والخلافات السياسية التي تطرأ، لأن عملية خلق اعراف غير موجودة أساسا، كمثل التمسك بحقائب وزارية غير موجودة بالدستور أصلا ولا يمكن التفرد بها من دون توافق ومن دون اعتراف الآخرين بها”.

وأضاف من الديمان، “نشد على ايدي سيدنا في ما يقوله عن ضرورة ان تلتف المكونات اللبنانية حول بعضها البعض لإنقاذ البلاد والسير قدما بلبنان، من دون ان يتغلب فريق على آخر لأن قدرنا أن نعيش معا في الافراح والاتراح. فلبنان وطننا وطن الحرية ولا قيمة للإنسان من دونها ولن نرضى نحن الذين دفعنا أثمانا كبيرة في سبيلها أن نخسرها وسنقوم بكل التضحيات اللازمة للحفاظ عليها”.

  • شارك الخبر