hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أبو الحسن: اعتذر للتصحيح للرئيس عون نحن نعيش في جهنّم

الثلاثاء ٢٢ أيلول ٢٠٢٠ - 06:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعرب امين سر كتلة "اللقاء الديموقراطي" النائب هادي أبو الحسن عن تخوفه من مرحلة ما بعد بيان اعتذار مصطفى اديب وسأل "ماذا لو لم تتشكل الحكومة"؟ وأضاف في اتصال مع صحيفة "القبس" الكويتية "اعتذر للتصحيح للرئيس عون" نحن نعيش في جهنم، ونحن لسنا بحاجة الى توصيفات، بل الى رجال دولة في موقع المسؤولية يقومون بدورهم. فاللبنانيون لا ينتظرون ورقة نعي من المسؤولين وانما حلولا للخروج من هذه النكبات التي يغرقون فيها.

وحول آخر المستجدات على الصعيد الحكومي اكد ابو الحسن اننا وصلنا الى حائط مسدود بفضل "تعنت بعض الفرقاء ومحاولة الاستئثار بحقائب ووزارات معينة". ولفت النائب الاشتراكي ان هذا المبدأ كان "جزئيا" مقبولا في السابق عندما كانت الأوضاع اللبنانية مقبولة، اما اليوم فنحن امام هول نكبة بيروت، وفي خضم أسوأ ازمة اقتصادية... لا يمكن ان نخرج من هذا النفق المظلم من دون دعم دولي ومن دون إصلاحات.

وحول ارتباط الملف الحكومي بالانتخابات الأميركية ومحاولة تقطيع الوقت الى حينه، توجه أبو الحسن بدعوة للفرقاء اللبنانيين للخروج من الحسابات الإقليمية والدولية وقال "نحن خط الزلزال الإقليمي والدولي، هذا هو الصراع الذي يتجاذب لبنان اليوم".

القبس

  • شارك الخبر