hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

120300

1636

335

950

71236

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

120300

1636

335

950

71236

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

زيادة ملحوظة فى وزن سكارليت جوهانسون بسبب فيروس كورونا

السبت ١٢ أيلول ٢٠٢٠ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يبدو أن النجمة سكارليت جوهانسون تأثرت بسبب البقاء في المنزل طوال جائحة كورونا، حيث ظهر ذلك عليها من خلال زيادة في وزنها ظهرت في الصور التى التقطها مصورو الباباراتزي لها أثناء خروجها من محل بقالة وهي تشتري لوازم لعائلتها منه، مثلما جاء في تقرير نشره موقع الديلي ميل، حين أكد أن سكارليت حرصت طوال جائحة كورونا على البقاء في المنزل قبل ظهورها على فترات متباعدة بسبب حرصها على الوقاية من فيروس كورونا.

وبالتالي لا تخرج إلا للضرورة مثلما حصل مؤخراً، مع ظهورها في هامبتون وهي ترتدي الكمامة على وجهها حرصاً على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس الذى يهدد العالم.

من ناحية أخري يبدو أن الممثلة سكارليت جوهانسون وخطيبها كولين جوست ليس لديهم أي خطط من أجل إتمام حفل زفافهما في وقت قريب، حيث أكد جوسن خلال تصريحات لراديو Radio Andy أنه من غير المعقول إقامة حفل زفاف في تلك الظروف الحالية مما نعيشها من فيروس كورونا، حيث سيترتب عليه إجراءات معقدة تمنع حصوله.

وأضاف أنهما لن يتمكنا خلال أي حفل زفاف في الفترة الحالية من الاتاحة لكبار السن بالحضور، بالإضافة لأن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ستمنع إتمام حفل زفاف بالطريقة التي يأملها الثنائي جونسون وجوست.

على جانب آخر، سبق وصرح كولين جوست بأنه قلق من أن ينظر إليه على أنه مجرد زينة في ذراع العروسة.

 

  • شارك الخبر