hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

72186

796

242

579

35802

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

72186

796

242

579

35802

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

مفاجأة سارة أبي كنعان غير متوقعة

الخميس ٢٧ آب ٢٠٢٠ - 17:56

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وضعت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان صوتها على أغنية جديدة خاصة بالفيلم السينمائي الذي تصوره حالياً “طرف ثالث” وهو من بطولتها الى جانب عباس جعفر، فؤاد يمين وغيرهما، كتابة دانيال حبيب وكامي كبابة، من إخراج سامي كوجان وانتاج شركة “فالكون فيلمز”.

وخصت سارة المتابعين عبر حسابها على انستغرام بصورة من الاستديو الى جانب فادي أبو شعيا حيث كانت تسجل الأغنية.

نذكر ان سارة أبي كنعان كان لها مشاركة في برنامج “ديو المشاهير” لكن الحظ لم يحالفها بالوصول الى النهائيات. وقد منحت المبلغ الذي حصلت عليه الى جمعية “خدمة الولد والام”.

من جهة أخرى، تشارك الممثلة سارة أبي كنعان في عملين دراميين الأول مسلسل “دفعة بيروت” الذي يتم تصويره حالياً في لبنان. والثاني مسلسل “دانتيل”، الذي بدأ عرضه يوم الأحد الفائت في ٢٣ الجاري، انتاج شركةايغل فيلمز للمنتج جمال سنان، على أن يعرض بدايةً عبر شاهد VIP.

تلعب سارة في “دانتيل”، شخصية عليا المنطوية على نفسها وبنفس الوقت لديها عدة نهفات كوميدية. والعمل مستوحى من “فورما” أجنبية بعنوان Velvet تعمل على السيناريو والحوار فيه الكاتبتان سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، اخراج المثنى صبح.

المسلسل يجمع مجموعة من النجوم محمود نصر، القدير سلوم حداد، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وغيرهم.

بصراحة

  • شارك الخبر