hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

"يوتيوب" يحذف أغنية محمد رمضان بعد اتهامه بسرقتها

الخميس ١٢ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 08:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حجب موقع يوتيوب كليب أغنية «على وضعنا» لمحمد رمضان وأحمد عدوية من منصة يوتيوب. وكشفت إدارة موقع الفيديوهات عن السبب وراء حذف الأغنية، من القناة الرسمية للفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن ذلك تم بناء على طلب حقوق النشر، من محمود بدر عضو فريق شارع 3.

ونشر بدر عبر صفحته في موقع فيسبوك مقطع فيديو، وقال : «الأغنية أصلا مسجلة رسميا في المصنفات الفنية منذ 17 يونيو/حزيران 2018، واسمها الأصلي (لسه متخلقش)».

وتابع: «منذ 3 سنوات تواصل معي مكتب الفنان محمد رمضان، وطلب أن يقدم الأغنية، ومن وقتها لم يلتزم بسداد حقوقي، وطرحها بكلماتي نفسها، بعد تعديل الاسم، ونسبها إلى آخر.»

وأضاف: الأغنية ملكي ولا يحق لأحد غناءها لأنني أمتلك كافة الحقوق، وهو ما دفعني لإغلاقها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية»، مشيرا إلى أن الأغنية الأصلية سيتم طرحها خلال أيام قليلة بصوته بالاشتراك مع مطرب المهرجانات أورتيغا بعنوانها الأصلي «لسة متخلقش».

وأكد بدر أنه قدم المستندات التي تثبت ملكيته لحقوق نشر الأغنية، ما دفع موقع «يوتيوب» لحذفها من الموقع.

أغنية «على وضعنا»، للفنان محمد رمضان، كانت قد تصدرت قوائم الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب خلال 4 أيام متتالية، وحققت مليون و 700 ألف مشاهدة.

وتجاهل محمد رمضان التعليق على حذف الأغنية، وشارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام» صورة له من كواليس مسلسله الجديد «العمدة» مع الممثلة المصرية زينة، والتي تجسد دور إحدى زوجاته ضمن أحداث المسلسل.

وعلق رمضان على الصورة قائلاً: «في السابق كان هناك عنتر وعبلة، واليوم هناك جعفر وعايدة».

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي. ويشارك في البطولة كل من: محمد رمضان وزينة، إلى جانب مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، وفريدة سيف النصر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يعيش في حي السيدة زينب وهو رجل متعدد الزيجات، الأمر الذي يورطه في كثير من المشاكل.

  • شارك الخبر