hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ياسمين صبري تعلن موعد عرض مسلسل "رحيل".. وهذه الفنانة تقدم أغنية العمل

الجمعة ٢٢ آذار ٢٠٢٤ - 08:54

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شوّقت النجمة المصرية ياسمين صبري الجمهور لمسلسل «رحيل» الذي سيدخل المنافسة الدرامية في النصف الثاني من رمضان، إذ شاركت أربع بوسترات مختلفة تعبر عن العمل وتكشف بعض ملامح شخصيتها.

وأرفقت النجمة المصرية، تلك البوسترات الأربعة بتدوينة على حسابها على إنستغرام، قالت فيها: «رحيل، النصف الثاني من رمضان»، مبينةً بأن العمل سيُعرض حصرياً على قناة أبوظبي، الساعة الـ 10 مساءً، إلى جانب عرضه على تطبيق ADTV.

وظهرت ياسمين في البوسترات الأربعة كفتاةٍ عادية تحمل اسم «رحيل»، بعيدةٍ كل البعد عما اعتاده الجمهور بأن تكون فتاةً أرستقراطية، إذ ظهرت في اثنتين منها وهي تقف في محل نجارة خشب وكأنها صاحبة الورشة، فيما ظهرت بأخرى وهي تمسك بحقيبة سفر، أما الأخيرة فظهرت فيها وهي تشاهد انعكاسها في المرآة وتبدو رائعة بفستانٍ أحمر.

كما شاركت صبري مجموعةً من البوسترات عبر خاصية «القصص المصورة» في إنستغرام، ظهر فيها العديد من نجوم العمل منفردين، ومنهم أحمد بدير، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول.

وحول أغنية التتر الخاصة بالمسلسل، فإن حنين الشاطر التي فازت مؤخراً بلقب «إكس فاكتور» تستعد لخوض أول تجربةٍ غنائيةٍ احترافية لها، إذ إنها من ستتولى غناء شارة العمل الدرامي.

وقبل نحو أسبوعين، تم نشر الإعلان الترويجي للمسلسل، إذ بدت فيه ياسمين وهي تدافع عن عمل والدها وتقول لأحد الأشخاص إنها «حرمة آه بس بمية راجل» وأنها تحمل والدها وتجارته على أكتافها لتأكل لقمتها بالحلال، لتتبدل الأحوال معها بطريقةٍ لافتة وتخوض بعض المشاكل والمعاناة.

وفي حين أن المخرج محمد عبدالسلام هو من تولى إخراج «رحيل»، إلا أنه جاء بعد المخرج إبراهيم فخر الذي اعتذر بشكلٍ مفاجئ عن عدم الاستمرار في المشروع، رغم تحضيره له منذ البداية، وتصوير قرابة أسبوعين من مشاهد العمل.

يذكر أن ياسمين تعود بهذا العمل بعد 3 سنواتٍ من الغياب، إذ كان مسلسل «فرصة ثانية»، آخر أعمالها في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشاركها بطولته كلُ من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، وكان من إخراج مرقس عادل.

  • شارك الخبر