hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

وفاة والدة رانيا فريد شوقي آخر زوجات "وحش الشاشة"

الخميس ٢١ آذار ٢٠٢٤ - 08:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فجع الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم (الخميس) الفنانة رانيا فريد شوقي بوفاة والدتها سهير ترك بعد صراع مع المرض.

وأعلنت ابنة شقيقة رانيا فريد شوقي النجمة ناهد السباعي عن وفاة السيدة سهير ترك آخر زوجات النجم الراحل وحش الشاشة فريد شوقي.

ونشرت ناهد السباعي عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة جمعت الراحلة بابنتيها رانيا وعبير وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم".

يذكر أن سهير الترك هي الزوجة الرابعة والأخيرة للنجم فريد شوقي، تزوجا في 1970 حتى وفاته عام 1988.

وكانت رانيا فريد شوقي قد كشفت منذ أيام عن تعرّض والدتها سهير الترك لوعكة صحية استوجبت نقلها إلى أحد المستشفيات، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء، حيث قالت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "الحمد لله على كل حال... ربنا كبير".

وأضافت: "يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه... أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمّني ويطمنّي ويداوي جراحي من وجع الدنيا... النظرة في عينك دنيا أنا عايشة بدعواتك وحنيتك... يا رب أتوسل إليك أن تشفيها وتعافيها... خد من عمري وصحتي وأنعم عليها بالصحة والعمر، دي هي كل دنيتي يا رب اجبر بخاطري يا رب".

وكانت رانيا فريد شوقي قد أعلنت منذ شهرين عن تعرّض والدتها لوعكة صحية، وذلك بعد أيام قليلة من رحيل شقيقتها الكبرى المنتجة ناهد فريد شوقي، وطلبت رانيا من متابعيها وجمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

ونشرت رانيا صورة مرفقة بدعاء لوالدتها جاء فيه: "اللهم اشفِ أمي واغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهوّن عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها"، وعلّقت على الدعاء بالقول: "اللهم اشفِ كل مريض يا رب".

 

  • شارك الخبر