hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

وفاة نجمة "لا تنساني" التركية بعد معاناة مع السرطان

الخميس ٣٠ أيار ٢٠٢٤ - 18:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن زوج الممثلة التركية غولشاه تشوم أوغلو وفاتها عن عمر ناهز 38 عاماً، بعد معاناة استمرت لعامين مع مرض السرطان، قائلاً في منشور عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي: "للأسف، فقدت زوجتي العزيزة، بهجة حياتي، وأم ابنتي الجميلة".

وأوضح أن "جنازتها اليوم (الخميس) بعد صلاة الظهر، من مسجد كلية أصول الدين في جامعة ألتونيزاد مرمرة، وستُدْفَن في مقبرة كانليكا".

يُذكر أن غولشاه خريجة المعهد الموسيقي في جامعة بيلكنت، وحقّقت شهرة واسعة في بطولة مجموعة من الأعمال التلفزيونية البارزة، على غرار Forget Me Not وHigh Society وTown Doctor، بالإضافة إلى تميّزها بشخصية "أسومان" في المسلسل التلفزيوني "لا تنساني".

وقدّمت غولشاه على المسرح الكثير من الأعمال، أهمها: "جيل المعلمين" و "نساء من طروادة" و "الجمجمة" و "الطائر الأخضر" و "الله" و "هرم السلطان" و "قلب من زجاج" و "تاجر البندقية".

ونعت مجموعة من الممثلات التركيات زميلتهن، فكتبت سيرين كاراكوغ: "يا غولشاه، يا صديقتي الجميلة، لقد رحلت عنا. لا تدعي المكان الذي تذهبين إليه يؤذيكِ".

وقالت ديديم أوزكافوكو: "كنا جميلات، كنا صغيرات، أحببنا، كنا محبوبات أيضاً، ليس لدي أي إيمان بعدالة العالم على أي حال، هذا كثير بعض الشيء، كوني بسلام، عزيزتي غولشاه".

  • شارك الخبر