hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

65577

1241

238

536

30470

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

65577

1241

238

536

30470

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

وفاة مدرب السباحة الخاص بسارة أبي كنعان بكورونا: كان أحلا شي بطفولتي

الإثنين ١٢ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 15:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ودعت الممثلة اللبنانية ​سارة أبي كنعان​  برسالة مؤثرة، عبر حسابها على "انستغرام" مدرب السباحة الخاص بها، وكتبت قائلة: "من كم شهر نزلت فيديو انو رجعت على السباحة وخبرتكن عن المدرب اللي كان من انا وعمري ٦ سنين متل بيّ إلي ... اليوم عم نزل "أجمل صورة عندو" هيك هو بقول وبقول انو كان ينزلا عندو كل سنة على الفيسبوك قد ما بحبها".
وأضافت:"عم نزل هيدي الصورة لحتى ودّعو وقلو انو كان أجمل وأحلا شي بطفولتي ... لما كانو اصحابي يضهروا ويسهروا كان يجبرني نام بكير كرمال قوم قبل الضو واتمرن ... علمني كتير وسمعلي كتير وكان غرام قلبو نتعشا عندو ونشرب ويسكي ... كان يحضرلي كل اعمالي ويقلي "برج الدلو" ما في منو اسأليني".
وختمت بالقول: "اليوم سمير عطالله ودّعنا وبعرف انو روحو الحلوة صارت بالسما ... الكورونا ما بترحم يا جماعة بليز توقّوا ... الله يرحمك بحبك".

View this post on Instagram

من كم شهر نزلت فيديو انو رجعت على السباحة وخبرتكن عن المدرب اللي كان من انا وعمري ٦ سنين متل بيّ إلي ... اليوم عم نزل "أجمل صورة عندو" هيك هو بقول وبقول انو كان ينزلا عندو كل سنة على الفيسبوك قد ما بحبها ... عم نزل هيدي الصورة لحتى ودّعو وقلو انو كان أجمل وأحلا شي بطفولتي ... لما كانو اصحابي يضهروا ويسهروا كان يجبرني نام بكير كرمال قوم قبل الضو واتمرن ... علمني كتير وسمعلي كتير وكان غرام قلبو نتعشا عندو ونشرب ويسكي ... كان يحضرلي كل اعمالي ويقلي "برج الدلو" ما في منو اسأليني... اليوم سمير عطالله ودّعنا وبعرف انو روحو الحلوة صارت بالسما ... الكورونا ما بترحم يا جماعة بليز توقّوا ... الله يرحمك بحبك ❤️ • #RIP #corona #covid19lebanon

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial) on

  • شارك الخبر