hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

وفاء الكيلاني تثير ضجةً بتغيّر ملامحها بسبب التجميل

الإثنين ٢٠ أيار ٢٠٢٤ - 20:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثارت الإعلامية وفاء الكيلاني خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل، بعد أن نشرت فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير لها، حيث بدت بملامح أكثر شباباً، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين للتساؤل عمّا إذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل!

وكانت وفاء قد نشرت مقطعاً مصوّراً عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، أظهر بوضوح التغيير الكبير في ملامحها، مقارنةً بظهورها الأخير رفقة زوجها الفنان تيم حسن في حفل توزيع جوائز Joy Award 2024، الذي أُقيم في كانون الثاني (يناير) الماضي.

وكانت وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن قد ظهرا في حفل Joy Awards، بإطلالة مميزة ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "أصبح اللامتوقع هو المتوقع"، وتفاعل معها الكثير من جمهور السوشيال ميديا، وحظيت بعدد من التعليقات الإيجابية، فور نشرها هذه الصورة.

https://www.instagram.com/reel/C6_72B0rbjB/?utm_source=ig_web_copy_link

يُذكر أن وفاء الكيلاني قدّمت الفترة الماضية برنامجاً بعنوان "السيرة"، وتقوم فكرته على استضافة نجم وإجراء حوار معه عن المحطات التي مر بها في حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته، ويتم الكشف عن العديد من الكواليس خلال الحلقة، وكان من أبرز الحضور الفنانون: كريم عبدالعزيز، أمير كرارة، يسرا، حسين فهمي، هاني شاكر، أحمد السقا، ونيللي كريم.

  • شارك الخبر