hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هل تعود حلا شيحة للتمثيل في رمضان 2024؟

الأحد ٣ كانون الأول ٢٠٢٣ - 08:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد تداول أنباء عن اتفاق صناع مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، مع النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحة على مشاركته البطولة؛ لتعود رسمياً لمزاولة مهنة التمثيل بعد عامين من الغياب، أكدت مصادر من نقابة المهن التمثيلية أن عضوية حلا "ما زالت مشطوبة"، ولا يوجد قرار بإعادتها حتى اللحظة، ولا يمكنها ممارسة المهنة قبل تسوية وضعها داخل النقابة.

أشار المصدر نفسه أن حلا شيحة تم شطب عضويتها في يوليو من عام 2021، بعدما أصدرت بياناً تبرأت فيه من العمل الفني، على هامش اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وبعدها تقدمت بصورة ودية لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، طلبت فيه العودة لممارسة نشاطها الفني، ولكنه اشترط وقتها موافقة الوسط الفني وكبار النجوم، على أن تكون عودتها بمنزلة "فرصة أخيرة"، ومن بعدها لم يحدث تواصل رسمي بين الطرفين.

وشهدت كواليس التحضيرات لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، أنباء حول سعي صناع مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، على التعاقد مع حلا شيحة، وأنها وافقت بالفعل على تقديم الدور، ولكن لم يصدر تأكيد رسمي لا من حلا ولا من الشركة المنتجة.

يُذكر أن نقيب الممثلين أشرف زكي تحدث عن مسألة عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل، مؤكداً أنه تلقى بالفعل اتصالاً منها طلبت فيه عقد اجتماع فور عودتها إلى القاهرة لبحث موقفها، وأشار إلى أنه سيأخذ موافقة الأسرة الفنية بكاملها قبل السماح بعودة حلا للعمل الفني.

وأضاف في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC: «أنا مش في موقف حرج؛ لأن من في العمل العام عليه أن يتحمل، لكن إجاباتي انتقائية، واللي قلته لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر».

وتابع: «الأهم هو الأسرة الفنية؛ لأن ما حدث يمس الأسرة الفنية بمعنى إنتوا كفنانين رأيكم إيه؟ على الرغم من إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي».

واستطرد: «الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة، وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك، قلت لها لما ترجعي نكلم، مش أكتر من كده».

وتفاعلت حلا شيحة مع تصريح الفنان أشرف زكي، واعترفت بأنها مرت بأسوأ أربع سنوات في حياتها بعد تعرضها للتنمر والكلام "المؤذي" الذي طالها وطال أسرتها.

حلا شيحة نشرت "سكرين شوت" لتصريحات أشرف زكي، وعلقت عليها عبر حسابها الوحيد الموثق بموقع إنستغرام قائلة: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

تابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصراراً على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة".

استكملت: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد، ولا أحمل إلا كل الحب، وأتمنى الخير لكل الناس".

اختتمت: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فناناً أو مشهوراً؛ فراعوا أنه إنسان”.

  • شارك الخبر