hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1198892

1342

86

4

10570

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1198892

1342

86

4

10570

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هاندا أرتشيل تعلن انفصالها عن كاهان يلديريم

الخميس ١٦ حزيران ٢٠٢٢ - 09:07

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد مرور فترة قصيرة جداً لم تتعدَّ الشهرين من اعترافها بوجود علاقة حب تجمعها بالممثل التركي كاهان يلديريم، عادت الممثلة التركية المثيرة للجدل بعلاقاتها العاطفية هاندا أرتشيل، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرة ثانية، بعد إعلانها بشكل رسمي انفصالها عن يلديريم، رغم عدم مرور وقت طويل على بدء قصة حبهما.

وجاء إعلان أرتشيل انتهاء هذه العلاقة، خلال إجابتها على سؤال أحد الصحافيين الأتراك عن حياتها العاطفية، وعلاقتها الأخيرة لتجيب: “ليس هناك أحد في حياتي.. أنا أركز على أعمالي، وسعيدة جداً”.

وأكملت بشكل مفاجئ صدم الجميع: “كان كاهان دوماً صديقاً جيداً.. وسيبقى كذلك”، وهو الأمر الذي أثار الاستغراب، إذ إن الممثلة التركية اعترفت، قبل فترة قصيرة، بأن علاقتها بيلديريم ليست مجرد شائعات، بل إنهما يعيشان قصة حب.

ولم تذكر الممثلة الشهيرة سبب الانفصال في ما لم يعلق يلديريم على الأمر نهائياً، لكن شائعات سرت قبل فترة قصيرة ترجح قيامه بخيانة حبيبته نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي اجتمعت ببطولته مع حبيبها السابق الممثل كرم بورسين، الذي استمرت بعلاقة معه لمدة عام تقريباً، قبل أن تعلن انفصالها عنه بالتزامن مع نهاية المسلسل، وهو الأمر الذي دفع بعض المتابعين لاتهامهما بالكذب، وأن قصة حبهما وهمية وكانت لترويج المسلسل فقط.

ولم تعرف أسباب انفصال أرتشيل عن بورسين في ذلك الوقت، إلا أن الصحافي التركي أنور أكاي قام بنشر فيديو عبر قناته على “يوتيوب”، قال خلاله إن سبب انفصال الثنائي الشهير هو خيانة الأخير لها مع فتاة من خارج الوسط الفني، وعندما اكتشفت هاندا الأمر انفصلت عنه، لكن ذات الصحافي ما لبث أن حذف الفيديو دون أن يوضح الأمر، وإن كان ما قاله صحيحاً، أم أنه مجرد تخمينات.

ولم تتوقف علاقات أرتشيل عند النجمين التركيين: كرم بورسين، وكاهان يلديريم، بل سبق لها أن أقامت علاقة عاطفية مع المغني مراد دالكليتش، واستمرت لفترة من الزمن.

  • شارك الخبر