hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هادي الباجوري: ياسمين رئيس لم تحرجني.. والمشاهد الجريئة مطلوبة

الأحد ٣١ آذار ٢٠٢٤ - 09:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف المخرج المصري هادي الباجوري، تفاصيل طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس، ورأيه بالمشاهد الجريئة في الأفلام السينمائية.

ونفى الباجوري، خلال لقائه في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أن يكون ارتداء ياسمين رئيس الكعب العالي بأحد المهرجانات قد تسبب في إحراجه.

وأضاف المخرج: ابقى مبسوط لما مراتي أو خطيبتي أو صاحبتي يبقى شكلها حلو والناس يبقوا شايفينها بشكل حلو ولو أطول مني يبقى كويس لأن الطول جزء من الجمال.

وأوضح هادي الباجوري، أنه في أحد المقابلات التلفزيونية سئل عن موقفه في حال جسدت زوجته السابقة ياسمين رئيس مشهدا يتضمن قبلة فهل كانت سترفض أم توافق، فكان رده: لسه عامل فيلم قمر 14 وكان فيه مشهد قبلة ما بين شيرين وخالد، فقلت أوافق طبعا، لأن ده تمثيل وموضوع الطلاق ملهوش علاقة بالغيرة من عدمه.

وأكمل المخرج: لو السياق الدرامي للعمل يتطلب إن مراتي تشارك في قبلة مفيش مشكلة طالما أنها تخدم العمل، ومبحبش أثير الجدل وطول عمري في حالي، ومش بحب أعمل مقابلات ولا أطلع في برامج، وأنا في مرحلة في حياتي مكنتش عايز ارتبط ولا أعمل عيلة.

وأشار الباجوري إلى أنه تزوج مرتين لكنه ليست رغبته، وعلاقته بنجله ممتازة، وعندما أنجبه تغيرت وجهة نظره في الحياة كلها وبقي يفكر في المستقبل، متابعا: كنت عايش في بيت ايجار ومكنتش عايز أملاك ولا كنت أملك حاجة وكل ده اتغير في خلال الـ9 سنين اللي ابني جاء فيهم.

وأكد المخرج هادي الباجوري، أن الفنانة التي ترفض المشاهد الجريئة لا يجب أن تشارك في أي عمل، متابعًا: كبيرك دلوقتي تعملي بوسة أو حضن.

وبين أن الفنانة لا تريد المشاركة في مثل هذه الأعمال حتى لا تتعرض للانتقاد من الجمهور، موضحًا أن الجمهور لديه المشكلة ذاتها ويحب الأفلام التي بها مشاهد جريئة، معلقا: الجمهور بتاعنا بيموت في المشاهد الجريئة.

وأوضح أنه أصبح صريحا أكثر من أوقات سابقة، حيث إنه لم يكن يكذب ولكنه لا يتحدث أو ينفي شيء غير صحيح، ولا يتحدث في كل شيء بنفس هذا المنطق.

  • شارك الخبر