hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت بعد طرحها بساعة

الخميس ٣٠ أيار ٢٠٢٤ - 08:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب في بيروت عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة فقط، وهي المرة الثانية التي تنفد فيها تذاكر حفلات عمرو دياب في لبنان بعد وقت قليل من فتح باب الحجز، خاصة وانه غاب عن جمهوره في بيروت فترة طويلة.

ويستعد النجم الكبير عمرو دياب لإحياء حفل كبير في بيروت يوم 15 حزيران القادم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفله الأخير هناك والذي أقيم العام الماضي وشهد حضورا جماهيريا غير مسبوق لأي فنان عربي هناك.

ومن المقرر أن يغادر عمرو دياب بيروت بعد تقديم الحفل متوجها إلى مدينة دبي لإحياء حفل آخر يوم 18 حزيران ضمن حفلات عيد الأضحى، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

وسبق أن احتلت أغنية «تملي معاك» للنجم عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في الربع الأول من القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي، وذلك ضمن تقرير أجرته منصة « rolling stone رولنج ستون» الأمريكية المتخصصة في الموسيقى والفنون الشعبية ضمن تقرير خاص عن الـ 50 مطرب الأكثر تأثيرا.

وصنفت المجلة أغنية "تملي معاك" للمطرب عمرو دياب في المركز الأول اعتمادا على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000، حيث حققت 198 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب فقط، كما ترشحت لجائزة غرامي.

  • شارك الخبر