hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216190

132

15

2

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216190

132

15

2

10678

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نجوى كرم تدعم فرقة ميّاس في العالمية: "الفن دلّ عليكن"

الثلاثاء ٦ أيلول ٢٠٢٢ - 08:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن دعمها الكامل لفرقة “ميّاس” التي وصلت إلى مرحلة التصفيات النصف نهائية من برنامج America’s Got Talent في موسمه السابع عشر.

نجوى عبّرت عن دعمها للفرقة من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” حيث غرّدت قائلةً: “إنتو الأحلى.. الفنّ دَلّ عليكن لإبداعكن.. لبنان عاطيكن كلّ الدّعم مش بس الصوت! بدعي لبنان والعالم يصوّتوا لـ “فرقة ميّاس” بـ AmericasGotTalent لأنكن بتستحقوها”.

ونالت تغريدة نجوى كرم تفاعلًا واسعًا من المتابعين على موقع “تويتر”، إذ عبّروا بدورهم عن دعمهم لفرقة “ميّاس” اللبنانية في مشاركتها ببرنامج America’s Got Talent.

وكانت فرقة “ميّاس” بقيادة مدرّب الرقص نديم شرفان، قد سرقت إعجاب لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent، وعرض البرنامج في أوّل ظهور للفرقة بحلقة تجارب الأداء تقريرًا يعرّف بالفرفة اللبنانية التي سبق ونالت لقب Arab’s Got Talent في العام 2019، بعد أن منحتها الفنانة نجوى كرم، عضو لجنة التحكيم، الباز الذهبيّ.

مرّة جديدة ترفع فرقة مياس اسم لبنان عالميًّا من خلال هذه الخطوة، وفي تعليق لها بعد تحقيق النجاح والتميّز على أكبر مسارح العالم، قالت الفرقة في منشور على “إنستغرام”: “بالفنّ نحنا حا نحارب كرمالك يا لبنان و كرمال كل لبناني خسر الأمل وأرزتك حا نرفعا بالعالي”.

  • شارك الخبر