hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نجوم في "التريند": "معجب إسرائيلي" مع نانسي عجرم.. وتعاطف مع سائق عمرو دياب

الخميس ٢٢ شباط ٢٠٢٤ - 06:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

طالت انتقادات النجمين: المصري عمرو دياب، واللبنانية نانسي عجرم، في الساعات الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأسباب مختلفة.

وتعرض النجم المصري عمرو دياب لانتقادات عقب تداول فيديو وصف فيه سائقه بـ«الحيوان». وظهر «الهضبة» خلال استعداده للخروج بعد انتهاء حفل في دار الأوبرا بالقاهرة، الأحد. والتقط المحيطون به فيديو وهو يخرج من القاعة، ليسأل عن سائقه قائلاً: «الحيوان بتاعنا فين؟ السواق فين؟».

وتضاربت التعليقات عبر مواقع التواصل، فهناك من هاجم دياب بسبب استخدامه كلمة وصفوها بـ«النابية»، بينما دافع آخرون عنه ونسبوا التصريح لأحد مرافقيه.

وانتقد الإعلامي اللبناني إيلى أبو نجم تصريحات دياب، قائلاً عبر موقع «إكس»: «السائق رجل محترم وبيشتغل بعرق جبينه لأكل عيشه».

ودافع محبو عمرو دياب عن تصريحاته، واصفين إياها بالعفوية، وفي هذا السياق، قال الإعلامي اللبناني عماد الهواري، في تغريدة عبر موقع «إكس»: «هذا السائق بيخدم عمرو دياب لأكثر من 20 عاماً بإخلاص، وبيعرف محبة عمرو دياب له... بعرف عمرو دياب كله أخلاق وطيبة وكرم»، وانتقد الإعلامي «الكلام الجارح» الذي يطول دياب.

وانتقدت تعليقات أخرى دياب لاستخدامه كلمة نابية أمام الكاميرات والصحافة والإعلام.

«معجب إسرائيلي» برفقة نانسي
وفي الوقت ذاته، أثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حالة من الجدل، بعد ظهورها في صور مع مدون إسرائيلي يُدعى إيتزيك بلاس، على هامش حفلها في قبرص يوم السبت.

وانتقدت تعليقات تصرف نانسي عجرم في ظل الحرب على قطاع غزة وجنوب لبنان، بينما دافع آخرون عنها، وقالوا إن نانسي فنانة معروفة، وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التصوير مع كل الأشخاص، بغض النظر عن هويتهم، حسب وسائل إعلام لبنانية.

وأصبح هاشتاغ #نانسي_عجرم من التغريدات الأعلى تداولاً في الساعات الأخيرة في لبنان، ونشر مستخدمون تقريراً لقناة إسرائيلية حول الحادثة، مرفقاً بعبارة: «هل ستقع في المشكلات هذه المرة أيضاً؟ التقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي، صورة مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس»، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم (الأربعاء).

وانتقد الإعلامي اللبناني إيلي مرعب الانتقادات الموجهة لنانسي عجرم، وكتب عبر موقع «إكس» أنه يرفض التشكيك في وطنيتها، معتبراً أن ما صار «فخ مدروس لإثارة الجدل»، حسب وصفه، وطلب من الفنانة اللبنانية ألا تسمح لأي شخص بالتصوير معها. بينما عقّب عدد من محبي الفنانة اللبنانية بأنها لن تتفقد هوية كل معجب قبل التصوير معه.

يذكر أن الفنانة اللبنانية تعرضت لانتقادات واسعة من قبل، وتحديداً في شهر يوليو (تموز) الماضي 2023، بعدما ظهرت في صور مع فتاة من أحد معجبيها، وتبيّن في وقت لاحق أنها إسرائيلية. وعلّقت نانسي عجرم على الهجوم التي تعرضت له عبر حسابها الرسمي بموقع «إكس» حينها، وقالت: «لن أقدّم شهادة بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن، فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار».

ولم تعلق نانسي عجرم على الهجوم عليها من نشطاء، واكتفت بإصدار أغنية جديدة لها بعنوان «مشكلتك الوحيدي» من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق. واعتبرت تعليقات أن إطلاق الفنانة اللبنانية لأغنيتها في هذا التوقيت جاء «بالوقت الصح».

يسرا سلامة - الشرق الاوسط

  • شارك الخبر