hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نتاشا شوفاني تحدٍّ ونجاح جديدَين في مسلسل "تاج"

الثلاثاء ٢ نيسان ٢٠٢٤ - 09:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

واحدة من ابرز الاطلالات لهذه السنة في الأعمال السورية هي إطلالة اللبنانية نتاشا شوفاني في مسلسل “تاج”

حيث تجسّد نتاشا شخصية “ماريون” الممرّضة الفرنسية التي تعيش في سوريا البلد الذي أحبّت وعشقت، ما جعلها جزءًا من الثوار والمعارضين للحكم الفرنسي فتتجنّد لمساعدتهم بشتى الطرق فوُضعت “ماريون” اي نتاشا شوفاني صاحبة الإطلالة الهادئة والحضور المفعم بالبساطة المتقنة أمام تحدٍّ جديد .

الى جانب لغتها الفرنسية كون ماريون ممرضة فرنسية، اتقنت نتاشا اللهجة السورية التي تحدثتها بطلاقة حيث استطاعت أن تتشكّل وتتلوّن بتناغم بين اللهجة واللون وحركة الجسد وكسبت الرهان على موهبتها التي لم تخذلها امام عمالقة الدراما السورية في المسلسل، فهي لم تعتد يوما على الخسارات والخطى الناقصة.

نتاشا شوفاني واحدة من مواهب لبنانية كثيرة استطاعت وبمجهود كبير أن تقتحم عالم الدراما السورية وتثبت احقيّتها في الدور والمهام التي القيت على عاتقها.

ومع احتدام الاحداث في مسلسل “تاج” وتسارعها، سرقت اللبنانية الموهوبة بعض الاضواء ونجحت في تجسيد دور الممرضة الفرنسية المتعاطفة مع القضية السورية، فوقفت الى جانب المقاومين وضمّدت جراحهم وانقذتهم في مرات كثيرة من الموت وساعدت في تهريبهم من المستشفى حيث تعمل واوكلت محامين للدفاع عنهم، فكان دورها محورياً قد يكون قليل المَشاهِد لكن عالأكيد كبير التأثير في الاحداث.

ترتبط ماريون بالصحافي السوري المقاوم سليم ويقرّرا الزواج، الا ان الحرب تندلع في سوريا يوم زفافهما، فيفترقا كلّ الى مهامه وتتوجه ماريون مباشرة الى المستشفى لاسعاف المصابين السوريين.

نتاشا شوفاني الممثلة الجميلة والرصينة نجحت في حصد اعجاب مشاهدي المسلسل واثبتت انها ورقة فائزة في مسلسل مكتمل العناصر من المبدعين.

مسلسل “تاج” من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، جوزيف بو نصّار، نتاشا شوفاني، نورا رحال، فايا يونان وغيرهم، من تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي من إنتاج شركة الصّباح برودكشن.

  • شارك الخبر