hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نانسي عجرم تروي قصة طريفة مع طفلة صغيرة في موسم الرياض

الجمعة ٩ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن قصة طريفة حدثت مع طفلة صغيرة قبل حفلها بيوم في المملكة العربية السعودية أمس.

خلال حفلها الغنائي في موسم الرياض قالت نانسي أن طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الست سنوات طلبت منها أن تغني أغنيتها الشهيرة "في حاجات" وهي من الأغاني الرومانسية التي تعبر عن عدم الاهتمام بالشريك.

ونشرت نانسي عجرم مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي تحكي هذه القصة وشاركته واحدة من المتابعين وعلقت على مقطع الفيديو وقالت: "يا جماعة مطلوب بنت صغيرة بين ٤ ل ٦ سنين ! المهنة ابعثها تحكي مع نانسي عجرم وتطلب كل شي بدي ياه انتهت حلول الأرض الأمر متروك للصغار".

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للمطربة نانسي عجرم هو أغنيتها الجديدة "150" والتي حصدت ما يقرب من أربعة ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وذلك بعد طرحها على قناتها الخاصة.

وبعد تحقيق الأغنية الأخيرة نسب مشاهدة عالية تمكنت نانسي من دخول قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، وكانت أغنية 150 باللهجة اللبنانية وحققت نصف مليون مشاهدة بعد طرحها بثلاثة أيام.

وصورت نانسي عجرم أغنيتها الأخيرة فيديو كليب وتعاونت فيه مع المخرجة ليلى كنعان وصور الكليب في أماكن متفرقة من لبنان.

كذلك احتفلت نانسي مؤخراً بوصول ألبومها الغنائي سلامات لعشرة مليون مشاهدة واحتفلت مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشرت صورة ارتدت فيها جمبسوت باللون البيج ونسقت مع نضارة شمس باللون الأسود وتسريحة شعر منسدلة على الأكتاف وعلقت على الصورة قائلة: “10 ملايين مشاهدة لـسلامات على اليوتيوب، شكرا على حبكم ودعمكم”.

أما عن آخر الحفلات الغنائية لها فقدمت نانسي حفلها الأخير على مسرح محمد عبده أرينا ضمن مهرجان موسم الرياض في السابع من شهر ديسمبر الجاري.

وظهرت نانسي في الحفل بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان قصيراً باللون الأزرق وقدمت باقة من أجمل أغانيها لجمهور الرياض الذي كان متفاعلاً معها بشكل كبير حيث غنت: (آه ونص، عم بتعلق فيك، الدنيا حلوة، شيخ الشباب، عتاب ولوم، في حاجات، ماتيجي هنا، هيدا أنا، بدنا نولع الجو)، وغيرها من الأغاني.

  • شارك الخبر