hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

73995

1809

239

590

36803

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

73995

1809

239

590

36803

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

نادين الراسي على شاطئ البحر في المغيب

الخميس ١٦ تموز ٢٠٢٠ - 08:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عبّرت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ عن شوقها لأولادها عبر كتابتها لخواطر أرفقتها بصورة لها في وقت الغروب بدت فيها ممدة بلباس السباحة على شاطئ بحر في المياه الضحلة قرب الشاطئ وبدت ظلال جسدها فقط سبب انعكاس الضوء في لقطة تعبر عن الكثير منال رومانسية والحنين.
وكتبت نادين :"أعودُ إلى سريري حائرةً ... بعدَ يومٍ طويلٍ مُتعِب ... أتوسَّلُ أفكاري السُّكوتَ مُحال ... تبدأ تدورُ في رأسي حواراتٌ و أسئلةً... إرحمني يا نوم جِئتُكَ مُسَلِّمَةً كي أبحَرَ بأحلامي مع أبنائي فَرِحَةً ... أرجوك الرّحمة لقد سُرِقَ من وقتي الكثير ... إسمحلي ولو بالحُلم أحضُنَهُم".
وكانت الراسي احتفلت بالمناولة الأولى، أو الـ«قربانة» الأولى لابنها كارل، ونشرت صورة من أجواء احتفالها، ظهرت فيها برفقة ابنيها كارل ومارسيل، بالإضافة إلى طليقها ووالد طفليها، رجل الأعمال اللبناني والممثل ​جيسكار أبي نادر​، معلقة عليها: "قربانة مباركة يا رب تحمي كلّ العائلات… مبروك كارل"، ويعتبر هذا الظهور الأول لنادين مع طليقها بعد قطيعة طويلة، وخلافات وصلت لحد حرمانها من التواصل مع ولديها.

View this post on Instagram

أعودُ إلى سريري حائرةً ... بعدَ يومٍ طويلٍ مُتعِب ... أتوسَّلُ أفكاري السُّكوتَ مُحال ... تبدأ تدورُ في رأسي حواراتٌ و أسئلةً... إرحمني يا نوم جِئتُكَ مُسَلِّمَةً كي أبحَرَ بأحلامي مع أبنائي فَرِحَةً ... أرجوك الرّحمة لقد سُرِقَ من وقتي الكثير ... إسمحلي ولو بالحُلم أحضُنَهُم .... #خواطر_نادين_الراسي #ingodwetrust #motherandproud #honestyisthebestpolicy #staysafe #staypostive #staypowerful #nevergiveup #nevergiveup #familyfirst 💙💙💙 #loveyourself #lovemyboys

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

  • شارك الخبر