hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2082

71

11

36

1402

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2082

71

11

36

1402

ليبانون فايلز - فن وإعلام

مي عمر تُعلّق على أزمة زوجها ونسرين أمين بهذه الطريقة!

الأربعاء ١١ كانون الأول ٢٠١٩ - 08:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

علّقت الفنانة المصرية مي عمر على تجدُّد الخلافات بين زوجها المخرج المصري محمد سامي والفنانة نسرين أمين، بعد وصفه لها بممثلة درجة خامسة وإمكانياتها ضعيفة، مشيرةً إلى أنها ترفض الدخول في خلافات أو نزاعات.

وقالت مي في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب، أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي، تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنيه جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي اقدمها وأجسدها".

الفن هو الجمال و الإبداع، الفن هو الرقي والسلام ، الفن هو الاحساس و هو الحب. أرفض الدخول في أي خلافات و نزاعات حتي لو كان قد أساء البعض لي. تركيزي الأول و الأخير في عائلتي و عملي و التطوير من نفسي و تقديم أعمال فنيه جيده والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي اقدمها وأجسدها.

وأضافت: "كعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن، وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائمًا منذ ظهوري، شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو الإساءة".

  • شارك الخبر