hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

29303

1006

123

297

12047

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

29303

1006

123

297

12047

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

ميكا وهبة طوجي وإبراهيم معلوف يشاركون France 2 في أمسية لدعم لبنان

الجمعة ١١ أيلول ٢٠٢٠ - 08:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ستبث قناة فرانس 2 ، في الأول من شهر تشرين الأول المقبل، حلقة إستثنائية من أجل دعم ​لبنان​، مباشرة على الهواء من باريس وبيروت. وذلك بعد الانفجار الكبير الذي هزّ بيروت يوم 4 آب الماضي، بحسب ما أعلنته القناة.
وذكرت "فرانس 2" في بيان صحفي أنه سيتم بثّ الحلقة عبر جميع الهوائيات التلفزيونية والرقمية الخاصة بشركة France Télévisions "طوال يوم 1 أكتوبر 2020 لمساعدة اللبنانيين".
وستتوج عملية "متحدون من أجل لبنان" ، التي تم بثها في العديد من الإذاعات، بأمسية خاصة على الهواء مباشرة على قناة فرانس 2 ويقدمها ناجي بالشراكة مع فرانس إنتر. وسيبدأ بتقرير المبعوث الخاص الذي أطلقته إليز لوسيت من بيروت ، المكرس لهذه الكارثة.
وسيستمر "بحفل موسيقي كبير من الدعم والنداء من أجل التبرعات"، على الهواء مباشرة من الأولمبيا في باريس.
وقد أوكلت التوجيهات الفنية لهذا العرض إلى عازف البوق ​إبراهيم معلوف​ و"سيجتمع العديد من الفنانين الفرنسيين واللبنانيين والعالميين للتعبير عن تضامنهم مع الشعب اللبناني". بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم ليا سلامة بمداخلات من العاصمة اللبنانية. ومن بين الفنانين المشاركين، بالإضافة إلى ​ستينج​ وميكا، تم الإعلان عن العديد من الشخصيات بما في ذلك فياني ، فلورنت باجني ، كلارا لوسياني ، ​هبة طوجي​ ، واي كير، باسكال أوبيسبو، ميلودي غاردوت، برنارد لافيلييرز، ماتيو شديد، يانيك نوح، باتريك برويل وآخرين.
وفي الجانب الخيري، تعاونت فرانس تلفزيون وراديو فرنسا مع الصليب الأحمر الفرنسي الذي "سيقدم جميع التبرعات إلى ​الصليب الأحمر اللبناني​"، بحسب البيان.

  • شارك الخبر