hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مظاهرة حب لبوراك أوزجيفيت في بنغلاديش.. والشرطة تتدخل

الثلاثاء ٢٨ أيار ٢٠٢٤ - 08:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، في السنوات الأخيرة شعبيته باتت تكبر يوماً بعد يوم، وتطور الأمر من نجومية كبيرة داخل بلاده، إلى جماهيرية في عدة دول أخرى، كما أصبح اسماً له وزن في العالم العربي، وتتم دعوته في كبرى المهرجانات والفعاليات العربية، كان من أبرزها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وزيارته الأخيرة لمصر لتصوير مشاهد من فيلمه القادم، وحضوره إحدى الفعاليات في قطر، وغيرها.

لم يقتصر الأمر على الوطن العربي فقط، بل من الواضح أن أوزجيفيت له شهرة واسعة في بنغلاديش التي انقلبت رأساً على عقب فور وصوله إليها أمس، وتجمهر المئات حوله، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة.

وصل النجم بوراك أوزجيفيت إلى دولة بنغلاديش أمس، في زيارة عمل سريعة؛ حيث ذهب للترويج لعلامة تجارية تم اختياره ليكون الوجه الإعلاني لها، وهى لإحدى الشركات التجارية المصنعة للسلع المنزلية، كما سيكون بوراك سفيراً لعلامتها التجارية حول العالم.

وفور وصوله لحضور مؤتمر صحفي، اعترض عدد كبير من محبيه الطريق والتفوا حول سيارته ومنعوه من الخروج، مما استدعى تدخل الشرطة التي قامت ببناء جدار أمني لحمايته.

واستقبل الجمهور البنغلاديشي أوزجيفيت بشعارات "عثمان"، وذلك بسبب مسلسله الشهير "المؤسس عثمان" الذي يُعرض في أكثر من بلد، وكان سبباً أساسياً في شهرته العالمية، وحقق نجاحاً كبيراً في بنغلاديش على وجه التحديد.

بوراك أوزجيفيت الذي أخذ صيتاً واسعاً في عالم الفن التركي مؤخراً؛ بل وصل صيته خارج بلاده، وُلد في ديسمبر 1984 بمدينة إسطنبول، وتخرّج في قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة في جامعة مرمرة. اتجه في البداية لعالم الأزياء، وصُنف كأفضل عارض أزياء في تركيا عام 2003. وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل عن طريق مسلسل «Eksi» ولقي قبولاً كبيراً وقتها، ثم انطلق بعدها في هذا المجال.

تعرّف بوراك على فهرية أفجين من خلال أول عمل يجمعهما، وهو مسلسل «طائر النمنمة» عام 2013، والذي حقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه. وكانا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوّجا عام 2017، وأنجبا ابنهما الأول كاران في أبريل 2019، والثاني كرم في يناير 2023.

أفجين من أم شركسية وأبٍ تركي، عاشت في ألمانيا ودرست علم الاجتماع لمدة عام هناك، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها في سن التاسعة عشرة؛ حيث درست التاريخ في جامعة بوغازيتشي في إسطنبول، وتخرجت عام 2014، ودخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل «الأوراق المتساقطة».

ويُذكر أن أفجين بعد إنجابها ابنها الثاني، ابتعدت عن التمثيل لفترة طويلة بسبب رغبتها في التفرُّغ للاهتمام به بنفسها مثلما فعلت مع كاران. واكتسبت وزناً زائداً أثناء حملها، ولكن سرعان ما خسرته بعد الحمل مباشرةً، واستعادت رشاقتها في شهور قليلة؛ مما جعلها محط أنظار الجميع.

https://www.instagram.com/p/C7bc7hpS5mW/?img_index=1

  • شارك الخبر