hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

محمود ياسين جونيور يتعرض لكسر في قدمه.. وجدته شهيرة تعلق

الثلاثاء ٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٣ - 19:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تعرض الفنان الشاب محمود ياسين جونيور، حفيد الممثل الراحل محمود ياسين، لكسر في قدمه، وذلك وفق ما أعلنته جدته الفنانة شهيرة عبر "فيسبوك".

وظهرت صورة للفنان وهو يمسك بعكاز وضمادة على ساقه اليمنى، وعلقت شهيرة قائلة: "ألف سلامة عليك يا حوده، الحمد لله ربنا لطيف وكريم ربنا يشفيك ويعافيك، ويبعد عنك كل شر يا حبيبي".

وردّ ياسين على جدته من خلال إعادة مشاركة منشورها عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، وكتب قائلا: "الله يسلمك يا حبيبتي، الحمد لله".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، متمنين الشفاء العاجل للفنان، وأن يمنحه الله الصحة الدائمة.

وشارك الفنان محمود ياسين جونيور مؤخرا في حكاية "عيشها بفرحة" وهي الثالثة ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وأدى البطولة إلى جانب كل من: هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، حسن أبو الروس، نور إيهاب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، حول يُسر التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها إلا أن الظروف تعاكسها أحياناً، ويكشف لها القدر خيانة أقرب الناس لها وتقرر مواجهتهم وكشف كذبهم.

وجسد محمود ياسين في المسلسل شخصية مساعد مخرج يعاني من الغيرة الشديدة على من يحبه، وأثار إعجاب الجمهور مع تحول شخصيته ونجاحه في قصة حب مع شخصية نور إيهاب التي ظهرت في الحلقة الأخيرة من الحكاية.

يذكر أن مسلسل "55 قصة حب" تناول حكايات مختلفة، منها "ألفريدو"، وأيضا قصة "ما تيجي نشوف"، "روحي فيك".

 

  • شارك الخبر