hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

588

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

588

20

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

محمد منير يثير قلق الجمهور في أحدث ظهور له

الإثنين ٣ تشرين الأول ٢٠٢٢ - 08:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أحيا الفنان محمد منير حفلاً ضخماً بمجع زد بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدم مجموعة من الأغاني التي اشتهر بها طوال مشواره الفني، مثل “علموني عنيكي”، “علي صوتك بالغنا”، “هيلا هيلا”، “لسه قادر”، “شجر اللمون”.

واضطر منير إلى استكمال الحفل وهو جالس على الكرسي بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها، حيث أصيب منذ فترة بكسر في الحوض، وهو ما أثار قلق محبيه حول حالته الصحية ومعاناته من التعب والضعف منذ فترة طويلة بسبب المرض.

من ناحية أخرى، طرح منير مؤخرا أغنية بعنوان “للي” وحققت نجاحًا كبيرًا عبر قناته على “يويتوب” وهي من كلمات وألحان أكرم حسني.

وكان منير قد أحيا مؤخراً واحدة أضخم حفلات الساحل الشمالي لصيف 2022 وذلك خلال افتتاح أولى فعاليات مهرجان رأس الحكمة الغنائي بـ”سي فيو” بحضور الآلاف من محبيه من مختلف الجنسيات العربية.

وافتتح منير الحفل بأغنية” ياعروسة النيل” وسط عاصفة من هتافات الإعجاب والترحيب بعدها حرص على توجيه تحيه لكابتن مؤمن زكريا وتمني له العودة بكامل صحته لملاعب كرة القدم.

وواصل منير الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “هيلا” ، “ريشة في هوا”، “شوكولاتة” ،”يونس” ،”علموني” إلى جانب أغنيته الجديدة “للي” التي طالبه بها الجمهور.

  • شارك الخبر