hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

131256

1842

368

1055

82779

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

131256

1842

368

1055

82779

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

متى تطلق مايلي سايروس ألبومها الغنائى الجديد " Plastic Hearts "

الأحد ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فاجأت النجمة العالمية مايلي سايروس محبيها و عشاقها بإعلانها أنها قررت أن تطلق ألبومها الغنائي الجديد خلال الشهر المقبل ، و هو الخبر الذي قطاع كبير من المعنيين بالموسيقى و الغناء حول العالم و تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة .

قررت مايلي البالغة من العمر ( 27 عام ) أن تطرح البومها الجديد الذي يحمل اسم " Plastic Hearts " وذلك يوم الجمعة 27 نوفمبر القادم ، و تم فتح الشراء المسبق " Pre Order " للألبوم .

يذكر أن مايلي سايروس أكدت الشهر الماضي خلال حوارها لراديو The Edge النيوزيلندي أنها تعاونت في ألبومها الجديد مع اثنين من أهم إيقونات الموسيقى الآن و هما دوا ليبا و بيلي أيدول .

وأشارت مايلي سايروس خلال حوارها أنها عملت لوقت طويل على الألبوم ذلك تفضل أن يتم استعراض كل جوانب قوته و تميزه .

من جهة اخرى أكدت مايلي سايروس مؤخرا بأحدى اللقاءات أن البومها المقبل يعكس شخصيتها تماما ، و سيكون مفاجأة للجميع .

كما أعلنت مايلي مؤخرا أن بالتأكيد انتشار فيروس كورونا يشعرها بحالة من الخوف الشديد وهو ما يدفعها للتفكير عدة مرات قبل تحديد الموعد الرسمي لإطلاق الألبوم ، وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنها مضطرة للانتظار لأيام أفضل قبل إطلاق ألبومها الجديد، وذلك على الرغم من أن العديد من نجوم الغناء أطلقوا أعمالا مميزة استطاعت أن تحقق أرقام قياسية جديدة ، وفي الحقيقة إن مغنية "Midnight Sky" تريد الانتظار حتى تعود الحياة لطبيعتها ويلتقى الناس في أمان مجتمعين دون خوف من مرض أو جائحة .

  • شارك الخبر