hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ما سبب خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض؟

الثلاثاء ٥ كانون الأول ٢٠٢٣ - 21:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ذكرت أنباء عديدة وقوع خلاف جديد بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب خلال تواجدهما في العاصمة السعودية الرياض.

ووفق وسائل إعلام مصرية، فإن سبب الخلاف هو تدخل حسام حبيب في أعمال شيرين الفنية، إذ طلب تأجيل حفلها الغنائي في الرياض من الشركة المنظمة، من دون الرجوع لزوجته أو استشارتها.

وأثار قرار حسام حبيب تأجيل الحفل الغنائي غضب شيرين عبد الوهاب، ما جعلها تعود إلى القاهرة، وذلك برفقة فريق عملها، بحسب المصادر.

وظهرت شيرين مؤخرا برفقه زوجها في كواليس حفل روائع السنباطي، بالمملكة العربية السعودية، تزامنًا مع ذكرى ميلاد الملحن رياض السنباطي.

وظهر الثنائي وهما يمسكان يدًا بيد، قبل أن تدخل شيرين عبد الوهاب لتشارك في اختتام الحفل، ونالت استقبالًا حارًّا من الجمهور السعودي، الذين هتفوا بـ "بنحبك يا شوشو".

في ما شكرت الفنانة جمهورها الذي رافقها خلال الحفلة، وقدمت تحية لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ لاستضافته الفنانين المصريين.

وكانت مفاجأة الحفل هي إعلان آل الشيخ إقامة حفل خاص للفنانة شيرين عبدالوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض.

يشار إلى أن شيرين أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في وقت سابق، بعد مشاكل بينهما ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وزواج لمدة 3 سنوات.

وبعد انفصال دام أكثر من 5 شهور، أعلنت صاحبة "جرح ثاني" عودتها إلى حسام حبيب مجددًا.

المصدر: فوشيا

  • شارك الخبر