hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

69906

1427

244

562

33538

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

69906

1427

244

562

33538

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

مايا رعيدي توجه رسالة عشية الذكرى الثانية لانتخابها ملكة جمال

الخميس ١ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 08:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجهت ملكة جمال لبنان ​مايا رعيدي​ عشية الذكرى السنوية الثانية لانتخابها ملكة جمال لبنان والذي جرى في حفل في الأول من تشرين الأول من العام 2018.
وكتبت مايا رعيدي تعليقاً على صورتين لها من الحفل المذكور جاء فيه :"كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبها ، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على "الأيام الخوالي" ، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات ، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات ، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر".
إشارة إلى أن مايا لا زالت للعام الثاني على التوالي تحمل لقب ملكة جمال لبنان وذلك بعد أن تعذر إقامة حفل انتخاب لملكة جديدة نظرا للظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها لبنان إضافة إلى جائحة كورونا".

View this post on Instagram

This past year has been hard on all 🌎 of us no doubt. For my country and it’s people, this year has been difficult on a completely different level. We’ve spent a great deal living and reminiscing over “good old days”, and memories which is as important as living in the present. That’s why keep dreaming no matter the hardships, keep believing in the beauty of things no matter the impossibilities, and it’s with this spirit that we will reach, grow, and thrive. ‎كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبها ، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على "الأيام الخوالي" ، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات ، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات ، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر. 🇱🇧

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on

  • شارك الخبر