hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

533141

302

429

21

487126

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

533141

302

429

21

487126

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مانا المجد: "اختراق 2" حقق الوحدة في الدراما العربية

الإثنين ١٩ نيسان ٢٠٢١ - 18:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عبرت الفنانة السعودية الشابة مانا المجد عن سعادتها بالمشاركة مع حشد كبير من نجوم الدراما السعودية والمصرية والسورية في عمل واحد وهو الجزء الثاني من مسلسل "اختراق" الذي أثار إعجاب الكثيرين، مبدية سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على التجربة الفاصلة للحدود.

وقالت المجد في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية" إن المسلسل جرى تصوير معظم مشاهده في مصر، ويجمع ما بين الدراما والأكشن من خلال الحرب على الإرهاب والفكر المتطرف.

ويشارك فيه من نجوم الدراما المصرية أحمد عيد، مي سليم، راندا البحيري، ومن سوريا النجم نضال نجم، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الدراما السعودية منهم أحمد الحسن، طلال السدر، محمد العيسى، محمد أبو لبن، محمد البكر، سلطان الرفاعي، نواف الزهراني، نزار السليماني، فواز الجاسر، خليل الجهني، مجدي القاضي، مرام عبدالعزيز، مها منصور، شيرين حطاب. وهو إنتاج سعودي للمنتج والفنان طلال السدر، والتأليف لمحمود حمدان أما الإخراج فهو لأحمد حسن.

الدكتورة ليلى تتورط في مشكلات مثيرة

وعن شخصية الدكتورة ليلى التي تجسدها في المسلسل قالت: "تتورط ليلى في مشاكل ليس لها دخل فيها، وتتصاعد الأحداث في جو من الإثارة والدراما، لكن لا يمكن حرق بقية الأحداث الآن.

وعن رأيها في الدراما السعودية وهل شهدت تطورًا في السنوات الأخيرة، أكدت مانا: "بالفعل بدأت تتطور للأفضل، خاصة مع وجود مواهب جديدة وعلى قدر كبير من التميز، إضافة إلى تطور الأفكار التي تناقشها بعيدًا عن القوالب التقليدية، وبدأت تظهر مواهب متنوعة في شتى المجالات انعكست بشكل إيجابي على الإنتاج الدرامي، وساعد على ذلك أيضًا الدمج بين عديد من الثقافات كما في مسلسل اختراق".

وأضافت مانا المجد: "الدراما السعودية استفادت بالفعل من وجود فنانين غير سعوديين فيها، وبشكل خاص من نجوم مصر وسوريا لأنهم رموز الدراما العربية".

  • شارك الخبر