hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

69906

1427

244

562

33538

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

69906

1427

244

562

33538

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

مالوما نجم إستثنائي على غلاف مجلة VMAN

الأربعاء ٢٣ أيلول ٢٠٢٠ - 08:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تصدّر النجم الكولومبي العالمي مالوما غلاف مجلة VMAN الأمريكية في لقاء خاص تحدّث خلاله عن طفولته، حياته الشخصية، أعماله الجديدة والنجاحات التي حققها منذ بداياته الفنية.

تحدّث مالوما خلال اللقاء عن طفولته وكيف كان يشارك في مباريات كرة القدم كلاعب ماهر في ذلك الوقت، إلى أن قرّر أن يترك الكرة في الـ16 من عمره حين اكتشف عشقه للموسيقى.

وسرد مالوما لمجلة VMAN كيف كان يُغني أمام الجميع وخاصةً أمام والدته، وهو ما كان يثير استغراب والده، كما أكد أن المقربين منه كانوا يتوقعون أن يصبح مغنيًا معروفًا منذ سن المراهقة.

وكشف مالوما خلال اللقاء كواليس تسجيل ألبومه الجديد Papi Juancho الذي قام بتنفيذ جميع أغنياته خلال فترة الحجر الصحي الوقائي من فيروس كورونا، وأكد أنه في تلك المرحلة تفرغ بالكامل لصناعة أغنيات يترجم من خلالها عشقه للموسيقى.

كذلك عبّر مالوما في لقائه مع VMAN عن حماسه لفيلمه Marry Me مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز، المقرر طرحه في الصالات السينمائية في عيد الحب المقبل.

ونالت صور مالوما لمجلة VMAN اعجاب الملايين من متابعيه وتصدّرت طيلة الساعات الماضية صفحات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعتبر مالوما من أشهر الفنانين العالميين على الإطلاق حيث يتمتّع بشعبية واسعة في مختلف أنحاء الأرض وهو ما يظهر بوضوح في حفلاته التي تستقطب الملايين يوميًا، كما حصل مؤخرًا على جائزة “أفضل ألبوم غنائي لاتيني” ضمن مهرجان Latin GRAMMY Awards لهذا العام وفاز أيضًا بأول VMA على الإطلاق لأفضل فيديو لاتيني عن كليب “Qué Pena!”.

  • شارك الخبر