hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مؤلف وبطل مسلسل Baby Reindeer يكشف عن لحظات مؤثرة من الكواليس

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠٢٤ - 08:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف مؤلف وبطل مسلسل Baby Reindeer، ريتشارد جاد، أن بعض أفراد الطاقم قد تأثروا بالبكاء بسبب الحلقة الرابعة المؤلمة من المسلسل، يروي المسلسل، الذي تصدّر قوائم المشاهدة على Netflix في المملكة المتحدة خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، قصة شبه سيرة ذاتية لـ دوني، الممثل الكوميدي المكافح الذي تلاحقه امرأة أكبر سنًا تدعى مارثا.

المسلسل مقتبس من مسرحية فردية، ويستند إلى أحداث في حياة جاد، وهو يلعب دور البطولة، مع تقدم المسلسل المكون من سبع حلقات، يتم الكشف تدريجيًا عن تعرض دوني لصدمة في ماضيه، مما يؤثر على كيفية تعامله مع مطارده.

وفي الحلقة الرابعة تظهر تفاصيل هذه الحادثة حيث تم الكشف عن تعرضه للاغتصاب من قبل كاتب تلفزيوني ناجح وأكبر سناً.

توضح الحلقة كيف يلتقي الاثنان ويطوران علاقة عمل، قبل أن يعطى دارين لـ دوني المخدرات القوية على مدى فترة طويلة، قبل أن يعتدي عليه في النهاية.

أثناء ظهوره في نقابة المخرجين الأمريكية في لوس أنجلوس جنبًا إلى جنب مع النجمتين المشاركتين في Baby Reindeer جيسيكا جانينج ونافا ماو، كشف جاد كيف أثر تصوير الحلقة الصعبة على الطاقم.

حيث صرح جاد قائلا:" بعد ان انتهينا من تصوير بعض من مشاهد الحلقة، ورأيت مجموعة من المشاركين في العمل يمسحون دموعهم".

وتابع جاد قائلا:" استند المسلسل إلى مثل هذه الصدمة التي شعر بها الجميع في موقع التصوير في بعض الأحيان أنها كانت شيئًا ضخمًا وثقلًا، ولهذا السبب أعتقد أن الجميع يكنون هذا الاحترام لكل شيء شاهدوه في موقع التصوير، وكنت محظوظًا بهذا الفريق المذهل".

  • شارك الخبر