hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

كيت وينسلت عن قبلة Titanic الشهيرة: كابوس

الجمعة ١٤ حزيران ٢٠٢٤ - 20:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت كيت وينسلت أن قبلتها الشهيرة مع ليوناردو دي كابريو في فيلم "تيتانك" Titanic عام 1997، لم يكن رومنسياً بالنسبة لها، مثلما كان بالنسبة للجمهور.

وتحدث وينسلت (48 عاماً) في تصريحات إعلامية للمرّة الأولى عن تفاصيل جديدة، حول مشهد قبلة "روز" و"جاك"، على قمة مقدمة القارب، حين كان عمر النجمين 21 و22 عاماً فقط.

وأضافت في مقابلة مع لـ"فانيتي فير"، أن المشهد كان "مثل الفوضى"، مردفةً بقولها:"كل فتاة في العالم أرادت أن يقبلها ليوناردو دي كابريو (49 عاماً)، ولكن لم يكن الأمر على ما يرام".

وأوضحت النجمة البريطانية المولد إنها أخفت مساحيق المكياج تحت فستان الكورسيه الخاص بها في المشهد لأن فناني المكياج في الإنتاج لم يتمكنوا من "الوصول" إلى قسم السفينة موقع التصوير.

وتابعت: "لذا، واصلنا القيام بهذه القبلة مع الكثير من المكياج الشاحب على وجهي، كنت أود أن أقوم بفحص مكياجنا بين اللقطات، كان سينتهي بي الأمر وكأنني كنت أمتص قطعة من الشوكولاتة بالكراميل بعد كل لقطة لأن مكياجه كان سينفجر علي".

ولفتت إلى أن الأمر كان"مضحك للغاية" حينئذ، مضيفةً: "دي كابريو كان مهرجًا تمامًا".

وختمت: "لقد كان تصوير هذا المشهد كابوسًا، لأن ليو لم يستطع التوقف عن الضحك وكان علينا إعادة تصويره أربع مرات تقريبًا، إنه رومانسي تمامًا، أليس كذلك؟".

  • شارك الخبر