hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

858848

5596

344

14

697649

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

858848

5596

344

14

697649

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

كتاب جديد يكشف هوية السائل عن لون بشرة أطفال هاري وميغان في القصر الملكي

الإثنين ٢٩ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 08:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثار سؤال عضو في العائلة المالكة البريطانية حفيظة ​الأمير هاري​ وزوجته ​ميغان ماركل​ وذلك بعد سءاله عن لون بشرة ابنهما آرتشي.
وكشف كتاب جديد ألفة ​كريستوفر أندرسون​ بعنوان "الشقيقان والزوجتان: داخل الحياة الخاصة لوليام وكيت وهاري وميغان" أن ولي العهد البريطاني، ​الأمير تشارلز​، هو من سأل عن لون بشرة "آرتشي" نجل الأمير هاري، نقلاً عن مصدر مطلع على شؤون الأسرة المالكة البريطانية وفقا لصحيفة نيويورك بوست.
وجاء في الكتاب أن المصدر أفاد أنه في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، سأل الأمير تشارلز زوجته كاميلا باركر: "أتساءل كيف سيبدو أطفالهما؟" وفوجئت كاميلا إلى حد ما بالسؤال وأجابت، "حسنًا سيكون في غاية الجمال، أنا متأكدة"، وحينها سأل تشارلز، بنبرة خافتة: "أعني، كيف سيكون لون بشرة أطفالهما؟"وتزامن الأمر مع الإعلان رسميا عن خطوبة الأمير هاري وميغان.
وعلق أندرسون: "كان السؤال الذي طرحه تشارلز يتردد في جميع أنحاء قاعات قصر باكنغهام"، واصفًا همسات زمرة النخبة التي يطلق عليها البريطانيون "شبكة أبناء العائلة الكبار"، الذين تركزت أحاديثهم حول الطريقة التي سيبدو بها أفراد العائلة المالكة أمام بقية العالم بمجرد أن يصبح الدم الأميركي الغفريقي جزءًا من هذا المزيج.
كما يكشف الكتاب أيضًا عن إحباط هاري بعد أن اشتكى إلى تشارلز الذي أخبره، وفقًا لما ذكره أحد المطلعين، إنه "شديد الحساسية تجاه هذه المسألة".
وقالت ميغان في مقابلتها مع الإعلامية الأمريكية ​أوبرا وينفري​ بشأن طفلها إن هاري علم بوجود "مخاوف وأحاديث بشأن لون بشرة آرتشي".
وسببّ هاري وميغان حالة من الصدمة في العائلة المالكة في يناير/كانون الأول عام 2020، بعدما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة الأميركية.

  • شارك الخبر