hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

588

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

588

20

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

كتاب جديد يفضح جون ترافولتا.. "رأيته يقبل رجلاً"

الخميس ٢٩ أيلول ٢٠٢٢ - 08:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي باسم الممثل الأميركي جون ترافولتا بعدما ادعى مايك ريندر، احد الأعضاء السابقين في منظمة ديانة الساينتولوجيا أنّه رأى النجم وهو يتبادل القبلات مع رجل يعمل كمدلك.

يروي ريندر في مذكّراته “A Billion Years: My Escape from a Life in the Highest Ranks of Scientology” أنّه تمّ تكليفه حينها لمساعدة النجم المتزوج ببعض المسائل المتعلّقة بصورته العامّة ولإسكات بعض الأحاديث التي تتعلّق بحياة ترافولتا العاطفيّة.

وذات مرة، تواجد مع ترافولتا في جناح فندق. وخلال حديثهما، دخل مدلك النجم مرتدياً رداء الحمام، إلى الغرفة وقبل الممثل على فمه. وكتب ريندر: قال له جون “سآتي بعد قليل” بينما كان المدلك يتجه نحو غرفة النوم”. وتابع: “كان هذا صادماً جداً. أن يقدم على هكذا خطوة أمام مسؤول كبير في المنظمة. لم يقدم أحد على هكذا خطوة من قبل. أعتقد أنه كان مؤشراً على ثقته بي”.

وأشار مايك، الذي غادر المنظمة منذ عام 2007، إلى أنّه منذ بداية التسعينات، طاردت ترافولتا قصص بشأن علاقات جمعته برجال من بينهم طيار سابق كان يعمل لصالحه ونجم أفلام إباحيّة.

وعندما تواصلت وسائل إعلام مع فريق عمل جون لإجراء قصة عن هذا الموضوع، قلقت المنظمة من تداعيات هذا الخبر، وعمل ريندر على تهديد وسائل الإعلام برفع قضايا ضدهم، مشيراً إلى أنّ انتشار خبر كهذا يضرّ بالمنظمة نظراً إلى أنّ ترافولتا وزوجته كانا عضوين فيها.

ورداً على هذه الادعاءات، قال متحدّث باسم المنظمة في حديث مع “الصفحة السادسة”: “مايك ريندر كاذب كبير يسعى إلى الاستفادة من كذبه”. وتابع: “هو يعيل نفسه من خلال تنظيم هذه المضايقات ضدّ كنيسته السابقة وقائدها عبر تقارير الشرطة المزيفة والبروباغندا والقصص الإعلامية الخادعة”.

  • شارك الخبر