hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

655

22

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

655

22

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

كانييه ويست يثير الجدل بظهور جديد.. ارتدى شبشباً من الألماس

الخميس ٢٩ أيلول ٢٠٢٢ - 08:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دائماً ما يثير مغني الراب الأميركي كانييه ويست ضجّة واسعة في أي حدث ومع كل ظهور جديد له، إذ يستقطب الاهتمام، وأحياناً يطغى الاهتمام به على الحدث نفسه، كما حدث في عرض أزياء دار Burberry لربيع وصيف 2023.

كانييه اختار أن يرتدي شيئاً يكون من خلاله حديث الجمهور، حيث وصل إلى ذلك العرض مرتدياً “شبشباً” من الألماس البراق مع جورب، ونسقه مع سترة جلدية سوداء، وبنطالٍ من الجلد الأسود، وكذلك “هودي” باللون نفسه، بينما أكمل إطلالته بقميص من الجلد الأسود أيضاً، ربطها على خصره، تحت الجاكيت، ما أعطاه مظهراً غريباً، يتشح السواد كما هي عادته في تفضيل هذا اللون الذي يظهر به دائماً.

ويمكن القول بأن كانييه نال مراده، إذ علق مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي على تلك الإطلالة، ومعظم التعليقات كانت على “شبشبه” المرصع بالألماس.

وفي حين أن مغني الراب البالغ من العمر 45 عامًا “مشهور” بذوقه الفريد في الأحذية، بعد أن ارتدى الكثير من الأنماط التي تراوح بين قباقيب الإسفنج على غرار “Crocs” وأحذية العمل (Red Wing) كبيرة الحجم في الماضي، فإنه عادةً يلتزم بالأحذية التي صممها بنفسه.

ويبدو أن مزاج كانييه بدأ بالتحسن حالياً، وتجاوز كل الأزمات التي مرَّ بها، إذ وبحسب التقارير فقد بدا الزوج السابق للنجمة الأميركية كيم كارداشيان بحالةٍ معنوية جيّدة عند وصوله إلى العرض، وظهر مبتسماً للجمهور، وهو في طريقه إلى مكان إقامته في لندن.

وكان كانييه قد وصل قبل دقائق من بدء عرض الأزياء، وأجرى عدة محادثاتٍ مع أصدقائه وعارضات الأزياء الموجودات هناك.

وخلال العرض، شاهد كانييه عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، إضافةً إلى العارضة الروسية إيرينا شايك، الحبيبة السابقة لكريستيانو رونالدو.

  • شارك الخبر