hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

6812

295

37

80

2292

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

6812

295

37

80

2292

ليبانون فايلز - فن وإعلام

كارول سماحة لهيفاء وهبي: بباركلك على انتصارك... والأخيرة ترد

السبت ١ آب ٢٠٢٠ - 09:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن دعمها للفنانة هيفاء وهبي خلال أزمتها الأخيرة التي مرت بها مع الملحن المصري ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وكتبت "كارول" تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هنأت من خلالها هيفاء، بجانب الكشف عن دعمها لها، حيث قالت لها "بهالمحنة الصعبة اللي عم تمر عليكي بحب عايدك وعايد عيلتك، وباركلك على انتصارك على الظلم!".

وتابعت كارول: "قصتك استفزتني كتير بس تأكدي الحق ما بموت! طول عمرك امرأة قوية مكافحة ولا تستسلم ألله معك".

وبدروها ردت هيفاء وهبي على كارول بالقول: "حبيبتي كارول مرسي كتير لكلامك الداعم ولمحبتك الصادقة. ينعاد عليكي وعلى عيلتك الحلوة".

وفي هذا السياق، تفاعل الكثير من المتابعين مع تدوينه "كارول"، التي نشرتها لدعم هيفاء، حيث قال أحد المتابعين لها :"هي مجرد ايام وبتلف وكل واحد بياخد حقه".

وقال متابع آخر: "الشكر الكبير للفنانه كارول سماحه على الحب والدعم للفنانه هيفاء وهبي،الله يحميكي ويحمي عائلتك".

فيما عبر أحد المتابعين عن فرحته لوقوف كارول بجوار هيفاء في أزمتها قائلاً: "يا حياتي ما احلاكي وقفتك حد هيفا كثير حلوة الله يسعد قلبكم يلي رافعين راس لبنان بالعالي، كل الحب والتقدير".

وكانت محكمة الأسرة في مصر، قد رفضن الدعوى المقدمة من المنتج المصري محمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي اتهمته مؤخرًا بسرقة أموال منها واقتحام منزلها في مصر.

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، برفض دعوى وزيري، بعدما فشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي، التي حضر محاميها ياسر قنطوش، وأكد أن ادعاء المنتج المصري ليس له أي أساس من الصحة.

يذكر أن وزيري عمل لسنوات طويلة كمدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها "لعنة كارما"، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما، في حين تؤدي هيفاء دور المحتالة التي ترغب في استعادة حقها المالي من والدها، كما أنتج لها محمد فيلم "أشباح أوروبا" كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.

وكانت قد طرحت كارول سماحة مؤخرا كليبها الجديد الذي يحمل اسم bon voyage، وهو من إخراج بتول عرفة، وشارك في كتابة الكلمات السورية كاملة خير، و كارول سماحة ، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وشارك في الكليب بالأداء التمثيلي أمام النجمة كارول سماحة الإعلامي باسل الزارو.

فوشيا

  • شارك الخبر