hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1098640

64

7

1

1085901

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1098640

64

7

1

1085901

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

فيفي عبده تعود إلى دراما رمضان بهذا العمل

الخميس ٢٧ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 08:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة المصرية، فيفي عبده، عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “اللعب على مين”، الذي تعود من خلاله للدراما مرة أخرى بعد فترة غياب استمرت عامين، منذ آخر أعمالها عام 2019، والذي لم يلقَ النجاح المنتظر عند عرضه.

ونشرت فيفي عبده صورة من كواليس التحضير للعمل، وذلك من خلال خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، لتكشف من خلالها عن بعض تفاصيل المسلسل الجديد، حيث تشاركها بطولته لأول مرة الفنانة شيرين رضا، التي شاركت في السباق الرمضاني الماضي كضيفة شرف بمسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا والفنان السوري باسل خياط.

وعلقت فيفي عبده على الصورة، قائلة: “انتظروني..”، لتلقى تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذي ينتظرها، متمنين لها النجاح، خاصةً أنها بعيدة منذ فترة عن المشاركة بأي أعمال فنية، سواء مسلسلات أو أفلام، وتحديداً منذ أزمة انتشار فيروس كورونا.

ومسلسل “اللعب على مين”، سيكون من إخراج مرقس عادل، الذي تتعاون معه الفنانتان لأول مرة، خاصةً أنه ليس لديه باع طويل في إخراج المسلسلات الدرامية التلفزيونية، حيث يعتبر المسلسل هو التجربة الثانية له بعدما قدم مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، والذي عرض في شهر رمضان 2019.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” عام 2019، والذي لم يحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة حورية فرغلي، حازم سمير، ميار الغيطي، سامح الصريطي، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، هبة عبدالعزيز، حسام الجندي، نور فخري، سناء شافع، وغفران محمد، وتأليف محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، في الدراما مسلسل “60 دقيقة” من 9 حلقات على إحدى المنصات الرقمية، وبطولة ياسمين رئيس، وسوسن بدر ومها نصار ومحمود نصر، وفاطمة النبوي، وخالد كمال، ومروى الأزلى، وأحمد كشك، وحنان يوسف، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

  • شارك الخبر