hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

5951

279

42

70

2042

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

5951

279

42

70

2042

ليبانون فايلز - فن وإعلام

فادي أندراوس يطلق track2007 بمواصفات عالمية وتحدي قوي على تيكتوك

الخميس ١٦ تموز ٢٠٢٠ - 12:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلق النجم فادي أندراوس عملاً فنيّاً جديداً بعنوان "تراك 2007" وذلك بتاريخ 7/7 الساعة 7 مساءً بتوقيت بيروت. والعنوان يعود لأنّ الأغنية كان قد تمّ تأليفها وتسجيلها في عام 2007 من قبل جان صليبا الذي كتبها ولحّنها والمبدع هادي شرارة الذي قام بالتوزيع الذي أدهش جمهورعام 2020 بالفعل وكأن الأغنية موزّعة في هذه الأيام. ولكن لسبب ما، كما أشار فادي في بداية الكليب، لم يطلقها آنذاك..
أمّا الفيديو كليب فصوّر هذا العام بعدسة المخرج الشاب إبراهيم كسرواني حيث استعمل تقنيات تكنولوجيّة عالية وعالميّة استطاع تنفيذها فقط مع فادي أندراوس نظراً لمواهبه المتعدّدة في الغناء والتميل والرقص في آن معاً.
فقام الأخيرين بتصميم هذا الفيديو أيضاً بالإشتراك مع مصمم الرقص المعروف شارل مكريس. وكانت النتيجة رائعة، فقد أدخلت نمطاً جديداً من الفيديوهات إلى الساحة الفنية في الشرق الأوسط، هذا أيضاً بسبب شغف فادي أندراوس في مجال الفن فهو معروف بأنّه سبّاق منذ بداياته في أعماله السابقة "هيدا مش أنا" و"طلعي مني" وغيرهم... فهو سبّاق في أفكاره الفنية الجريئة والجديدة إن كان في الكلام الحنون والواقعي في آن معاً أو في اللحن الذي يجمع بين اللونين الغربي والشرقي أو من حيث التوزيع فكان أوّل من جمع الروك بالموسيقى العربية، وأيضاً من ناحية إخراج كليباته.
أجمع الجمهور على إعجابهم ب #track2007 وذلك لتميّز هذا العمل المتكامل. فالأغنية تميّزت بالعفوية والرومنسية، حيث وصفها الأغلبيّة بأنّها تبعث الفرح والطّاقة الايجابيّة في القلوب وخاصّة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والوطن العربي.
والملفت أيضاً هو تقديم فادي وشارل فيديو تحدّي خاص تحت هاشتاغ #track2007challenge يتضمّن رقصة مميّزة وبمستوى عالٍ، فقد رقصوا سويّاً على آخر عشرة ثواني من نغمات الأغنية وقاموا بتحدّي الجمهور بإرسال فيديوهاتهم بالرقصة ذاتها. وقد تمّ إطلاق هذا التحدّي ليلة أمس على حساب فادي الرسمي على تيك توك كما وعلى صفحات أندراوس ومكريس على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • شارك الخبر