hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عمرو دياب لإحياء حفلين ضخمين في بيروت ودبي

الخميس ١٣ حزيران ٢٠٢٤ - 07:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد أيام قليلة من أزمة «الصفعة» التي وجهها المطرب المصري عمرو دياب لأحد المعجبين، عاد دياب لتصدر الترند على «إكس»، الأربعاء، عقب إطلاق «برومو» أغنيته الجديدة «الطعامة»، وإعلانه إقامة حفلين ضخمين في بيروت ودبي.

ونشر دياب مقطعاً من أغنيته الجديدة على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، وشهد حسابه على «إكس» تفاعلاً واسعاً مع «البرومو»، وعلقت صاحبة حساب باسم «سيرينا فرح» على «البرومو»، وكتبت: «الهضبة ليس له مثيل... وإنه يرد دائماً بفنه»، وأضافت: «شكلها حاجة غير يا هضبة».

بينما أعاد بعض المتابعين نشر «البرومو»، منتقدين إغلاق التعليقات على صفحات الفنان، بينما علق صاحب حساب باسم «شربل» على «البرومو» وكتب: «فنان العرب»، وعلّق على هذا «البوست» شخص آخر كتب: «حفلته بلبنان full».

ونشر دياب «البرومو» على شكل مقطع صوتي قصير «ريلز» على صفحته بـ«فيسبوك» وحظي بمشاركات كبيرة، كما نشره على صفحته بموقع «إنستغرام».

وأصدرت شركة «ناي» المملوكة لعمرو دياب بياناً قالت فيه إن «النجم الكبير تصدر ترند (إكس) بعد نصف ساعة من إصدار (برومو) أغنيته الجديدة (الطعامة)».

وأشار البيان إلى استعداد الفنان لطرح أغنية جديدة مع عيد الأضحى، بالإضافة إلى الإعلان عن حفلَين غنائيين: الأول في 15 يونيو (حزيران) الحالي في بيروت، ومن المتوقع أن يشهد حضوراً كبيراً، حيث أعلنت الجهة المنظمة نفاد جميع التذاكر بعد ساعة من طرحها.

وشهد الحفل الأخير الذي أحياه دياب في بيروت، أغسطس (آب) 2023 حضوراً كبيراً؛ حيث وصل عدد الجمهور إلى 16 ألفاً، بحسب تقارير إعلامية، وجاء هذا الحفل بعد غياب عن العاصمة اللبنانية لمدة 12 سنة، وكانت أسعار أقل تذكرة 60 دولاراً، ما يعادل أكثر من 5 ملايين و300 ألف ليرة لبنانية وقتها.

والحفل الثاني الذي أعلن عنه الفنان المصري سيكون في دبي يوم 18 يونيو الحالي، ومن المقرر إقامته في كبرى ساحات الحفلات بدبي، حسب الشركة المنظمة، وقد شهدت هذه الساحة من قبل أكبر حضور جماهيري لفنان في آخر حفل أقيم لـ«الهضبة» بدبي.

وكانت القرية العالمية بدبي قد شهدت حفلاً حاشداً لعمرو دياب مع مطلع العام الحالي، رفع لافتة «كامل العدد»، وقدّم خلاله عدداً من أغاني ألبومه الجديد «مكانك».

وكان دياب قد تصدر الترند الأيام الماضية بعد انتشار فيديو له في إحدى حفلات الأعراس، وهو يصفع أحد المعجبين أثناء محاولة المعجب التقاط صورة معه، وأعلن الشاب تقديمه بلاغاً في قسم الشرطة ضد «الهضبة»، بينما حرر دياب محضراً ضد الشاب، واتهمه فيه بـ«إثارة الشغب والتشهير»؛ وفق وسائل إعلامية مصرية.

وتباينت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بين انتقادات لموقف دياب ومطالبات باعتذاره للشاب، وآراء أخرى انتقدت مضايقة الشاب لعمرو دياب أثناء الغناء.

محمد الكفراوي - الشرق الاوسط

  • شارك الخبر