hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215148

154

14

1

10652

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215148

154

14

1

10652

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عرض مسلسل نسليهان أتاغول الجديد بهذا الموعد

السبت ١٧ أيلول ٢٠٢٢ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد أيام من قيام الشركة المنتجة بنشر الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل “في نهاية الليل”، الذي تقوم ببطولته النجمة التركية نسليهان أتاغول، جرى الكشف عن موعد عرض المسلسل المنتظر.

وبحسب المصادر، فإن طاقم عمل المسلسل قد انتهى من تصوير حلقتين من العمل، على أن يبدأ عرضه في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم على قناة “ستار تي في” التركية.

وفي هذا السياق، قامت النجمة التركية قبل أيام بمشاركة الإعلان الترويجي الثاني عبر حسابها في “إنستغرام”، والذي كشف عن العديد من ملامح المسلسل، وأهمها أن نسليهان، التي تجسد دور المحامية “ماجدة”، تنتقل إلى إسطنبول للعمل، وهناك تعيش الكثير من الأحداث، وأولها لقاؤها ابن العائلة الأرستقراطية “كاظم إيشك”، الذي يجسد دوره النجم التركي قادير أوغلو.

كما يتضح أن “كاظم” يعيش علاقةً زوجية غير مستقرة، ويعاني مرضاً خطيراً، حيث تدخل حياته نسليهان عن طريق الصدفة، أثناء مساعدته في المصعد بعد أن يصاب بنوبة.

ومن الواضح في الإعلان أن “ماجدة” تملك طاقةً تساعدها في شفاء الآخرين، وهو ما يمنحها القدرة على العيش والحياة، وأن هناك من هو معجبٌ بها ويلاحقها، والذي يبدو أنه شقيق “كاظم”.

الإعلان الثاني للمسلسل كان قد حظي بالإعجاب، لأنه استطاع نقل بعض أحداث وتفاصيل العمل للجمهور، على عكس الإعلان الترويجي الأول، الذي وصفه الكثيرون بالسيئ، الذي لا يقول أي شيءٍ أبداً.

وكان الإعلان الترويجي الأول قد تضمن بعض اللقطات التي تجمع قادير ونسليهان، وأبطال العمل الآخرين، دون الإشارة إلى علاقتهم ببعضهم بعضاً، أو أن يكشف أي تفاصيل عن الأحداث، ما جعل الجمهور ينتقدون صُنّاع العمل، حتى إن بعضهم أشار إلى أن الإعلان شبيهٌ بإعلانات التسعينيات.

يُذكر أن نسليهان أتاغول ستقف أمام زوجها قادير دوغلو، للمرة الأولى منذ اجتماعهما قبل تسع سنوات في مسلسل “فاتح حربية”، الذي بدأت في كواليسه قصة حبهما التي تكللت بالزواج.

وتدور الأحداث حول المحامية الفقيرة “ماجدة”، البطلة الرئيسة والمحورية في العمل، و”كاظم” وهو أحد أفراد عائلة إيشيك الغنية، اللذين سيقعان في الحب، ما يجعل الأولى في صراعاتٍ الطبقة المخملية.

 

  • شارك الخبر