hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

79529

1751

270

625

40352

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

79529

1751

270

625

40352

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام

“عرب نيوز” تطلق برنامجا أسبوعيا في أميركا تزامنا مع الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء ٦ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 12:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تطلق عرب نيوز، الصحيفة اليومية الرائدة باللغة الإنجليزية، برنامجاً إذاعياً أسبوعياً خاصاً بعنوان “ذا راي حنانيا شو” يقدّمه مراسل الصحيفة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، الصحافي المخضرم راي حنانيا، ويناقش خلاله الإنتخابات الأمريكيّة.

وسيبث برنامج راي حنانيا مباشرةً من استوديوهات شبكة راديو صوت العرب من أمريكا على إذاعة ‪WNZK AM 690‬ في ديترويت من الساعة الثامنة حتى التاسعة من صباح كلّ يوم أربعاء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة والسابعة صباحًا بتوقيت شيكاغو والواحدة بعد الظهر بتوقيت لندن والثالثة بعد الظهر بتوقيت الرياض والرابعة بعد الظهر بتوقيت أبو ظبي.

يمكن أيضًا مشاهدة البث الإذاعي المباشر والإستماع إليه مباشرةً حول العالم عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بصحيفة عرب نيوز على الرابط التالي:
www.facebook.com/TheArabNews
أو على رابط شبكة راديو صوت العرب من أمريكا:

راديو صوت العرب من أميركا مباشر | US Arab Radio Live


وسيدير حنانيا حلقات النقاش كل يوم أربعاء حتّى يوم الانتخابات الأمريكية في الثالث من نوفمبر. كما سيستضيف أشخاصاً من جميع أنحاء البلاد ومختلف الإتجاهات السياسية ويحلّل الأخبار والتّوجّهات ودور العرب الأمريكيين والمسلمين الأمريكيين في العمليّة الانتخابيّة.

وعلّق حنانيا معتبراً أن “ما يحصل هو لجهد جبار تبذله صحيفة عرب نيوز لإشراك العرب الأمريكيين والجمهور الأمريكي في نقاشات تركّز على الانتخابات من السباق الرئاسي بين دونالد ترامب وجو بايدن إلى المنافسات المحلية المرتبطة بانتخابات الكونجرس والسباقات الإنتخابيّة في الولايات وكافة المقاطعات.”
وأضاف حنانيا أنّه “لا يوجد أي برنامج إذاعي آخر في الولايات المتّحدة يركز على المصالح بطريقة أفضل من راديو صوت العرب من أمريكا وقسم التّغطية الخاصة بالانتخابية الذي تقدمه صحيفة عرب نيوز الإنجليزيّة.”

وقالت مديرة راديو صوت العرب من أمريكا ليلى الحسيني إنّ تغطية راي حنانيا للإنتخابات الأمريكيّة تشكّل مورداً مهماً للعرب الأمريكيين والمسلمين.
وشدّدت الحسيني، التي تقدّم برنامجها الصباحي من الإثنين حتّى الجمعة على إذاعة ‪WNZK AM 690‬ منذ عام 2005، على أنّ “الإنتخابات مهمّة جداً للجالية العربيّة. واعتبرت أن مساعدة صحافي فلسطيني عربي أمريكي مخضرم كراي حنانيا لنا على فهم هذه المسألة، هو مكسبٌ للجالية.”

واعتبرت أنّ “التّطرّق إلى المسائل عبر نقاشات بين كافّة أفراد المجتمع هي الطّريقة الأكثر فعاليّة لإشراك العرب الأمريكيين وتمكينهم، وهذا ما سيحقّقه هذا البرنامج.”

إذاعة ‪WNZK AM 690‬ هي الإذاعة الأمريكيّة الوحيدة التي تبثّ برامج عربيّة أمريكيّة تتناول مسائل مرتبطة بالعرب الأمريكيين يومياً وأسبوعياً.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول البرنامج وتغطية عرب نيوز الخاصة بالإنتخابات الأمريكيّة على موقع الصحيفة الالكتروني: www.arabnews.com‬

موضوع البرنامج وضيوفه ليوم الأربعاء 7 تشرين الأوّل/ أكتوبر 2020:

كيف ينظر العرب الأمريكيين إلى المعركة الرئاسيّة بين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب ونائب الرئيس السابق الديمقراطي جو بايدن؟
الضيوف الذين سينضمّون إلى حنانيا لمناقشة هذا الموضوع وغيره من المسائل الأخرى هم:

المتحدّث الرسمي لحملة “العرب الداعمين لجو بايدن” إد غابرييل والكاتبة والناشطة الداعمة لدونالد ترامب داليا العقيدي.
للمزيد من المعلومات حول البرنامج الإذاعي، يمكنكم زيارة موقع ‪www.ArabNews.com‬.

  • شارك الخبر