hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عبدالله الرميان: "الجزّار"... نقلة نوعية

الجمعة ٥ تموز ٢٠٢٤ - 09:07

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال الفنان عبدالله الرميان لـ «الراي» إنه بصدد التحضير لعمل مسرحي جديد من تأليفه، ومن إخراج محمد الحملي، لافتاً إلى أن العمل ذو طابع كوميدي، ويشارك في بطولته عدد من أبطال فرقة «باك ستيج» التي ينتمي إليها.

وعن أبرز أعماله التي يواصل تقديمها حالياً، لا سيما مسرحية «الجزّار» للكبار، و«زومبي 3» للطفل والعائلة، ردّ قائلاً: «بالنسبة إلى (الجزّار) فهي نقلة نوعية جديدة، وجدنا بها القبول والاستحسان من الجمهور، ونحن مستمرون في عروضها خلال الفترات المقبلة».

وأضاف «وفي ما يتعلّق بالجزء الثالث من مسرحية (زومبي) فإنها تواصل كذلك سلسلة نجاحاتها السابقة، حيث شاهدنا تفاعل الجمهور وأولياء أمورهم مع عروضنا، خصوصاً أن جميع القائمين على العروض بذلوا جهوداً كبيرة للغاية، من أجل ظهورها بهذا الشكل المميز».

كما عرج الرميان إلى آخر ما قدمه، وهو العمل الغنائي المسرحي «مسرحيات زمان» والذي ضمّ العديد من الأغاني المسرحية القديمة، التي تحمل الذكريات في نفوس الكثيرين.

وأكمل «أحببت التجربة، لأنها شيء جديد بالنسبة لنا، ويكفي حضور بعض صنّاع الأعمال القديمة ومشاركتهم معنا اللحظات الجميلة، إذ عشنا جميعنا مع ذكريات الجمهور، والجمهور عاش معنا ماضيه، وهناك اتفاق لعمل جديد سيكون على هذا النمط في المستقبل».

وحول سبب اهتمامه بالأعمال المسرحية أكثر من الدراما التلفزيونية، علّق بالقول: «بعد التجارب التي قدمتها على شاشة التلفزيون في الأعوام الماضية، أحببت المسلسلات الدرامية ولكن ليس إلى حد الهوس الذي أعيشه عندما أكون على الخشبة، حيث جاءتني عروض تلفزيونية عدة خلال العامين الماضيين، ولكن لم يشدّني أي منها، للظهور مجدداً إلى الشاشة».

  • شارك الخبر