hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها وتدلي بتصريحات مفاجئة

الثلاثاء ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 08:38

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

خرجت عائلة اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد عن صمتها بعد تداول أخبار عن جنسيته، حيث كتبت العديد من المواقع الإخبارية أن اليوتيوبر الراحل كان يحمل العديد من الجنسيات الأخرى، ومنها الجنسية السعودية أو القطرية أو الإماراتية.

ظهر والدا عزيز الأحمد في مقطع فيديو تداوله رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يكشفون عن هوية الراحل الشخصية، حيث قال الأب عن جنسية عزيز الأصلية هي سوري عربي، بخلاف ما تداولته الأخبار عن حملة جنسيات مثل الجنسية السعودية أو القطرية أو الإماراتية.

فبالرغم من جنسيته السورية إلا أنه في النهاية هو عربي، فلا فرق بين سعودي أو قطري أو عراقي أو إماراتي، فأكد الأب أنه عربي سوري.

حيث توقع الكثير أن الصداقة التي تجمع عزيز الأحمد باليوتيوبر يزن الأسمر هو أنهم يحملون نفس الجنسية، فيزن الأسمر يحمل الجنسية السعودية.

ولكن أوضح الأب أن يزن الأسمر تعرف على عزيز الأحمد منذ عام ونص فقط، بسبب محبته الكثيرة له فهم كانوا يتعاملون معه كأنه فرد من العائلة، وكان هو من جلب جثمان عزيز الأحمد إلى سوريا من داخل المملكة العربية السعودية، حيث توفي هناك.

حيث أوصاه عزيز قبل موته إذا حدث له شيء يريد أن يتم دفنه في قريته المشافي بسوريا بجانب والده ووالدته، حيث قام بتنفيذ وصيته مع صديق عمره.

وأوضح الأب خلال حديثه في مقطع الفيديو أن عزيز الأحمد لم يكن متزوجاً، وليس له أولاد، حيث نفى كل ما تداول خلال الأيام السابقة عن زواجه وعن زوجته التي انتشرت صورهم سوياً، حيث أكد أنه مات وهو أعزب وعاش طوالا حياته أعزب.

  • شارك الخبر