hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

6517

294

40

76

2127

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

6517

294

40

76

2127

ليبانون فايلز - فن وإعلام

ظافر العابدين يعلق على الانتقادات الموجهة لمسلسل "عروس بيروت"

الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩ - 16:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تسببت انتقادات مسلسل "عروس بيروت" في إصرار بطله ظافر العابدين على الرد بشكل صريح، وذلك من خلال أحدث ظهور تليفزيوني له عبر برنامج "عرب وود".
واستهجن ظافر العابدين تلك الانتقادات، مؤكداً أن المسلسل يحظى بمعدلات مشاهدة كبيرة ونال استحسان الجمهور، حيث قال: "الانتقادات تأتي لأي مسلسل. الحمد لله المسلسل لاقى نجاح في العالم العربي وفي لبنان.. وأنا يجيني مكالمات من الأصدقاء ومن غير الأصدقاء من لبنان.. والحمد لله الناس سعيدة جداً بنجاح المسلسل".

وكانت الانتقادات قد طالت المسلسل بسبب تطابق قصته مع المسلسل التركي "عروس اسطنبول" من حيث الأحداث والديكورات وحتى اسم البطلة، حيث كان الجمهور أن يتم تغيير الأحداث قليلاً لتعبر أكثر عن القضايا المجتمعية في العالم العربي، بينما طالت ظافر العابدين بعض الاتهامات بعدم إتقان اللهجة اللبنانية رغم أنه شارك في أكثر من عمل لبناني من قبل.

ولفتت بعض الآراء إلى عدم وجود كيمياء بين بطلي العمل ظافر العابدين وكارمن بصيبص برغم إجادة كلاً منهما لأداء شخصيته إلا أن ظهورهما معاً على المسرح لم يحمل نفس التوهج الذي كان يظهر به البطلان التركيان أوزجان دينيز وأصلي إينفر.

الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور حول علاقة حب تجمع بين فارس الابن البكر لعائلة ضاهر الذي يلعب دوره ظافر العابدين، وثريا التي تجسد شخصيتها كارمن بصيبص وهي مطربة تولت خالتها رعايتها إثر وفاة والديها لتتصاعد الأحداث في إطار درامي.

 

ليالينا

  • شارك الخبر