hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

2

655

22

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

2

655

22

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

"صعيدي في الجامعة الأميركية" يعود بجزء ثانٍ

الخميس ٢٩ أيلول ٢٠٢٢ - 08:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رغم الحديث عنها منذ العام 2018، فإن فكرة إنتاج جزء ثانٍ من فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، الذي شارك ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما في بداية حياتهم الفنية، عادت بقوة.

منتج العمل الدكتور مدحت العدل، خرج خلال الأيام الماضية، ليعلن عن أن الجزء الثاني من الفيلم، قد انتهت التحضيرات الأولية له، حيث تم الشروع في كتابة أحداثه، على أن يتم التعاقد مع الأبطال المشاركين فيه، استعداداً لتصويره، حتى يكون جاهزاً للعرض خلال عام.

وأفادت بعض المصادر أنه تجرى حالياً مفاوضات مع عدد من الفنانين، من بينهم طارق لطفي، الذي وفقاً للسيناريو الجديد، من المقرر أن يظهر كضيف شرف، ضمن أحداث الفيلم.

وقد يتم استبعاد عدد كبير من الممثلين، الذين شاركوا في الجزء الأول، من بينهم الفنان هشام المليجي، الذي أكد في تصريحات صحفية أنه لم يتم التواصل معه للمشاركة في الجزء الجديد، متمنياً التوفيق لكل الأبطال الجدد.

يذكر أن “صعيدي في الجامعة الأميركية” يعد من أشهر أفلام التسعينات، حيث شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: محمد هنيدي، منى زكي، غادة عادل، هاني رمزي، أحمد السقا، هشام المليجي، فتحي عبدالوهاب، بجانب عدد آخر من النجوم، بينما الإخراج كان لسعيد حامد.

  • شارك الخبر