hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

صدمة جديدة في وفاة ماثيو بيري... استجواب نجمة ومصادرة أغراض لها

الجمعة ٢١ حزيران ٢٠٢٤ - 18:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شكّلت وفاة ماثيو بيري Matthew Perry في تشرين الأول (أكتوبر) 2023 صدمة حزينة. والآن اتخذت الفاجعة منعطفًا آخر إذ تم الاستيلاء على جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بشخصية شهيرة من قبل قسم شرطة لوس أنجلوس أثناء بدء تحقيق جنائي.

وتم استدعاء امرأة لم يُذكر اسمها من قبل الشرطة، لإجراء استجوابات متعددة بعد بدء التحقيق، مع مشاركة إدارة مكافحة المخدرات وخدمة التفتيش البريدي أيضًا في الأحداث التي أدت إلى وفاة نجم مسلسل Friends "فريندز" (أصدقاء).

وتم تنفيذ أمر تفتيش في منزل المرأة التي وُصفت بأنها "متعاونة تمامًا" وفقًا لما ذكره موقع In Touch. ولم يتم القبض عليها ولم يتم تقييد يديها بالأصفاد، ولكن تم أخذ جهاز الكمبيوتر الخاص بها والهاتف المحمول الخاص بها.

وقال مصدر لـ In Touch: "لقد استعانت بمحامين وعقدت اجتماعات متعددة مع سلطات إنفاذ القانون منذ وصولهم إلى منزلها بمذكرة تفتيش".

وأضاف: "إنها تلتزم الصمت بشأن الموقف. لكن لا بد أن المحققين كانوا يعرفون شيئًا ما حتى يحصلوا على مذكرة ويحضروها بهذه الطريقة".

وختم: "من الصعب أن نقول أو نعرف بالضبط ما هو دورها [في وفاة ماثيو]، لكنها مصّرة على أن لا علاقة لها".

يُذكر أن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أكد أن عوامل عدة ساهمت في وفاة بيري، من بينها "الآثار الحادة" لتعاطيه مادة الكيتامين، ومعاناته من مرض القلب التاجي، والغرق.

وعانى بيري خلال حياته من إدمانه الأدوية المخدرة والكحول، وخضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتخلص من إدمانه.

وتجدر الإشارة إلى أن أشهر دور لعبه بيري في حياته الفنية كان شخصية "تشاندلر بينغ" في مسلسل Friends الذي تم عرضه بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم، إلى جانب جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

  • شارك الخبر