hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

252812

3654

744

40

153038

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

252812

3654

744

40

153038

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

شام الذهبي توجه كلاماً قاسياً لـ طارق العريان بعد صورته مع نيكول سعفان

الجمعة ٢٥ كانون الأول ٢٠٢٠ - 07:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لم تتقبل ​شام الذهبي​ ابنة الفنانة السورية ​أصالة​ الأذى النفسي والمعنوي الذي تسبب به ولا يزال طليق والدتها المخرج ​طارق العريان​، واستشاطت غضباً من استخفافه بمشاعر والدتها وعدم مراعاتها بل وتقصده جرح شعورها،.
ووجهت شام رسالة للعريان من خلال صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي جاءت مرفقة بصورة تعود لسنتين خلتا، يظهر فيها العريان وأصالة وابناهما آدم وعلي وشقيقها أنس نصري.
وقالت شام: "كتبت في هذه الصورة منذ عامين: عيد ميلاد سعيد لسندنا "، مضيفة: "لأنك كنت فعلاً كذلك (في إشارة إلى العريان)، وحطّمتنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا سندنا، فسند أسرتنا وعمودها الفقري و قلبها، أنفاسها وكل عضو في جسد أسرتنا كان دوماً أصالة وسيبقى كذلك... لكنك كنت سندها ممّا جعلك سندنا... عندما كسرتها كسرتنا... لأننا نعيش من قوتها".
وأضافت الذهبي: "نحن جميعاً امتداد لكيانها وأنا لست شيءً من دونها... وتركتها، تركت جرحاً عميقاً. أنا فقط أطلب منك بصدق التوقف عن تعميق الجروح! دعها تقبل بسلام واقع السنوات الأربعة عشر التي أعطت خلالها من ذاتها من دون أي مقابل."
وكانت أصالة أثارت تعاطفاً وتفاعلاً معها حين نشرت الصورة التي جمعت طليقها بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، وكتبت رسالة مؤثرة باحت فيها بجرأة عما تشعر به ولاقت تضامناً كبيراً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

  • شارك الخبر