hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

120300

1636

335

950

71236

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

120300

1636

335

950

71236

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

سيرين عبد النور في “الهيبة الرد” مجددا؟!

السبت ٧ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 09:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انطلق شيخ الجبل قبل أيام عبر شاشة شاهد الإلكترونية ليعلن عن بداية الموسم الرابع من سلسلة “الهيبة” التي تحمل عنوان “الهيبة الرد”، ليبدأ تيم حسن أحداثاً جديدة ومثيرة في أولى حلقات المسلسل الذي نجح في أن يحقق نجاحاً قوياً منذ موسمه الأول، ويحتل قائمة الأكثر مشاهدة فور عرضه ليصبح ترند على تويتر بعد عرض الحلقة الأولى بساعات قليلة.

سيرين عبد النور في الجزء الرابع
رغم انتهاء أحداث الموسم الثالث بمقتل نور أي سيرين عبد النور زوجة جبل شيخ الجبل، لكنها ستكون موجودة في أحداث الموسم الجديد من مسلسل “الهيبة”، حيث ستظهر في الأحداث من خلال صور فوتوغرافية يحتفظ بها بطل الأحداث “جبل” في غرفته الخاصة تجمعها بابنهما الوحيد الذي قُتل معها أيضاً في الحادث.
وكانت سيرين عبد النور قد حرصت على تهنئة فريق عمل الموسم عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر وتمنّت لهم التوفيق.

تصوير مختلف
وقد اختار مخرج المسلسل سامر برقاوي أن يصوّر فريق عمل المسلسل مشاهد الموسم الرابع في الشام على عكس بقية المواسم التي صُوّرت في بيروت حيث تدور أحداث المسلسل، ولكن هذه المرة سيظهر ضمن الأحداث زيارة الست ناهد للشام بعد حادث معين يجعلها تعود إلى ديارها الأصلية.

ضيوف الهيبة
ويشهد الموسم الرابع مشاركة العديد من النجوم للمرة الأولى، بداية من ديمة قندلفت التي تجسد شخصية رانيا عمران، وهي ابنة خال “جبل” التي تعود لتنتقم ممّن قتل والدها، حيث تشهد الأحداث صراعات مستمرة بينها وبين عمتها منى واصف فور عودتها لتدخل في دائرة الانتقام، بالإضافة إلى عادل كرم الذي يجسد شخصية نمر السعيد ضمن الأحداث.

  • شارك الخبر