hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215511

157

20

1

10652

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215511

157

20

1

10652

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

سمية الخشاب تهاجم المتكلّمين في الدين من دون فهم

الخميس ١٥ أيلول ٢٠٢٢ - 08:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجّهت الفنانة سمية الخشاب رسالة قوية الى جمهورها، من خلال تغريدة عبر حسابها الخاص في “تويتر” هاجمت فيها كل من يحاول التحدث والإفتاء في الدين من دون فهم وإدراك لما يقول.

وكتبت سمية في تغريدتها: “ياريت محدش يتكلم عن الدين إلا وهو فاهمه عشان أنا شايفة اليومين دول ناس بتطلع تتاجر فيه وهما في حياتهم الشخصية بيعملوا كل حاجه عكسه، بلاش الشغل ده عشان اتهرش خلاص يدوب حافظ الفاتحة ومش دارس دين ولا فاهمه ويطلع يحاضر ويقول إيه حرام وإيه حلال حاجة في منتهى العبث والله”.

وعلّق الكثيرون على تغريدة سمية متسائلين إن كانت تقصد بها الفنان محمد عطية بعد تصريحاته الأخيرة عن الزواج والمساكنة وعدم وجود ما يسمّى عقد زواج في الماضي.

من ناحية أخرى، كشفت سمية الخشاب عن عودتها إلى السينما بفيلم “التاروت” بعد غياب دام سنوات طويلة… وقالت في تصريحات صحافية: “عندما عُرض علي فيلم “التاروت” أعجبت به كثيراً، خاصة أن قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودوري فيه مختلف ولم أقدّمه من قبل”.

وأكدت أنها وقّعت عقد الفيلم وستبدأ تصويره قريباً وسيكون مفاجأة للجميع، ، وجارٍ حالياً اختيار باقي الممثلين المشاركين فيه.

وكان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، مسلسل “موسى” الذي عُرض في دراما رمضان 2021، وهو من بطولة: محمد رمضان، رياض الخولي، هبة مجدي، وسيد رجب وغيرهم من الفنانين، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

  • شارك الخبر